من نحن؟

لوغو فورصاكووورة

 

نتعهد في شبكة فورصا كووورة  في توفير حيز كامل لكرة القدم العربية والدولية، ومتابعتها على مختلف مستوياتها وسياقاتها، وذلك لتقريب المواطن العربي الشغوف بالكرة المستديرة من كل مستجدات الساحة الدولية والعربية ..

فورصا كووورة رمز للمهنية

نلتزم في فورصا كووورة بمعايير المهنية الإعلامية، ونسعى لتقديم نموذج لإعلام احترافي حر، يلتقط من الشباب الحيوية والتجديد، ولا يتساهل في شروط إعداد محتوى ملتزم بأخلاقيات العمل الإعلامي الجاد. نؤمن في فورصا كووورة أنه حيال تقريب القارئ من أحوال فريقه لا ينبغي أن تكون منحازا ، يكفي أن تكون مهنيا صادق.ا.

نقدم في موقع فورصا كووورة رؤية مغايرة وجديدة في تحرير المقالات وترجمتها من مختلق المنابر الأجنبية التي تتسم بالمصداقية وكذا تدوين أخبار الفرق والمنتخبات العربية في احترام تام لقواعد الشفافية والمصداقية ..

جل الدوريات الأوربية نقدم محتوى متنوع  يتناول جل أخبار الأندية والدوريات الأوربية والعربية لنؤسس لكم مصدرا موثوقا اسمه فورصا كووورة .

نرحب في فورصا كووورة بالمساهمات الجادة والحيوية، وبكل من يشاركنا الاهتمام بإنتاج محتوى إعلامي عربي شاب مهني ومختلف .

يعمل في فورصا كووورة فريق من الصحفيات والصحفيين والمختصين الشباب في الميدان الكروي من مختلف الدول العربية، ويعتمد الموقع في إنجاز محتواه الأصيل على مساهمات شبكة واسعة من الشباب العربي في أوطانه ومنافيه..

نرحب في فورصا كووورة بالمساهمات الجادة والحيوية، وبكل من يشاركنا الاهتمام بإنتاج محتوى إعلامي عربي شاب مهني ومختلف