نجم النصر السابق : لابد من تخفيض رواتب الاعبين لمجابهة تداعيات كورونا …وتصريحي بخصوص تصرف حمد الله كان عفويا.

قضية تخفيض رواتب الاعبين :

تحدث خالد الغامدي لاعب النصر السابق خالد الغامدي ولاعب نادي الفيصلي الحالي في برنامج الدوري مع وليد عن مجموعة من الأمور  حيث دعى المسؤولين لضرورة تخفيض الفرق السعودية من رواتب لاعبيها بنسبة 50 % جراء تضرر جل الفرق من توقف المنافسات والأَضرار الاقتصادية الكبيرة التي لحقت بها بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 . وخصوصا من رواتب الاعبين الأجانب حيث أن أكثر من 70 %  رواتبهم تفوق المليون ريال سعودي (أي أكثر من 240 ألف يورو).

كما ذكر الجميع بأن قرارا تخذ قبل سنتين من أجل تخفيض رواتب الاعبين المحليين لكي لا يتجاوز 50 ألف  ريال سعودي .

وتساءل الغامدي عن سبب التناقض الصريح بين رواتب الاعبين المحليين ورواتب الأجانب حيث اعتبر أن الفروقات المادية رهيبة .

كما شكر ادارة نادي الفيصلي حيث أنها لاتؤخر مسألة الرواتب والعلاوات .

التوقيع مع الهلال ؟

كما كشف الغامدي على أنه سبق له التوقيع في كشوفات الهلال سنة 2014 قبل التجديد لفريق النصر لكنه أعاد التفكير مرة أخرى في الأمر ووقع على عقد التجديد لأن العالمي كان حينها ينافس بقوة على البطولات  كما دعا جماهير الهلال العريق لتفهم الأمر وتقبل اعتذاره .

قضية حمد الله   :

عواطفي ومشاعري تجاه نادي النصر العالمي لم تتغير ومازلت مشجعا للنصر, تصرف نجم النصر عبد الرزاق حمد الله لم يكن لائقا به ولا بكيان كروي كالنصر .

كنت جالسا مع لاعبي النصر وكانوا جد مستائين من تصرف حمد الله الطائش بقراره بعدم السفر معهم في مبارة النصر والفيصلي .لهذا تصريحي كان عاديا جدا كنصراوي لكنه أول بشكل مختلف .

طموحي المستقبلي :

كما كشف الغامدي عن خطوته المقبلة  قائلا :

تلقيت العديد من العروض المحلية والخليجية من عدة أندية لها اسم وازن في الساحة الكروية لكنني فضلت نادي الشباب لأبدا مسارا جديدا معه انطلاقا من بداية الموسم الكروي القادم .

حيث فضلت البقاء في العاصمة الرياض لأكون قريبا من عائلتي وبيتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *