ساديو ماني الى الريال و كيليان مبابي الى ليفربول ؟

كشفت صحيفة “THE SUN ” البريطانية اليوم الثلاثاء على أن زيد الدين زيدان مدرب ريال مدرب يرغب بشدة في ضم نجم ليفربول الانجليزي السينغالي ساديو ماني الموسم المقبل ، وفي حالة انضمامه للميرينغي سيتحرك ليفربول  حتما لضم الفرنسي كيليان مبابي من نادي باري سان جيرمان الفرنسي.

اقتراب ساديو ماني :

تنسالت منذ الموسم الماضي عشرات الأخبار والتي تحدتث على أن زيدان مصر وبشكل كبير على جلب النجم السينيغالي الى القلعة المدريدية  ، في المقابل محيط الاعب السينغالي كله متفق على أن خطوة الاعب في الانتقال الى اسبانيا ستكون ايجابية وأن حلم العائلة هو انتقال ابنها الى نادي بحجم ريال مدريد .

ريال مدريد تواصل بالفعل مع ممثلي الاعب في الفترة الماضية والمفاوضات بدأت منذ مدة .

من جهة أخرى أكدت الصحيفة الذائعة الصيت والمصداقية أن ليفربول لن يجازف ببيع ماني للريال ل ولن يستسلم بسهولة للعروض المقدمة لأفضل لاعب في افريقيا لكن ان تم اغراء الاعب والنادي بمبالغ كبيرة سيكون لزاما على ليفربول قبول عرض الريال  والتفكير في نجم اخر ليقود سفينة بطل الدوري الانجليزي المحتمل لهذا الموسم .

وجهة مبابي المحتملة :

ليفربول وفي حالة قبول عرض الريال وتسريح ماني يفكر من الان في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي .

صحيح أن عملية جلبه الى الأنفيلد لن تكون سهلة لكن الريدز يؤمنون وبقوة  بأنه ان تم الحصول على مبلع 150 مليون جنيه استرليني مقابل بيع ماني بالاضافة الى 100 مليون جنيه استرليني سيخصصها الندي للعملية الشيء الذي قد يسهل عملية انضمام الفرنسي للريدز هذا الأخير والذي يرغب في تغيير الأجواء من أجل كسب بطولات قارية كدوري أبطال أوروبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *