الصراع يحتدم بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

كشفت جريدة موندو ديبورتيفو الكاطالانية عن منافسة كبيرة  مرتقبية في الميركاتو الصيفي بين العملاقين نادي ريال مدريد الاسباني  و نادي مانشستر يونايتد الانجليزي على عدة صفقات منذ الموسم الماضي وصولا للموسم الحالي  .

صفقتي هالاند وهار كين :

الصحيفة أكدت أن تنافس الفريقين على المهاجم النرويجي هالاند والذي يقدم مستويات كبيرة مع نادي بورسيا دورتموند وصل الى مداه  خصوصا و أن نسبة بقاء هالاند في ألمانيا أصبح أقرب للاستحالة قياسا للمغريات المادية التي سيتحصل عليها الاعب وناديه في سوق الانتقالات القادمة .

مانشستر يحاول ترميم صفوفه بعد تسريح لاعبه البلجيكي لوكاكو والريال يحاول أن ينسي جمهوره العريض في فشل صفقة يوفيتش الصيف الماضي  ومستوى بنزيما المتذبذب.

نفس الأمر ينطبق على خروج المهاجم هاري كين من توتنهام المحتمل حيث أن مصادر عديدة أشارت الى رغبة زيدان في ضم هاري كين كحل بديل في حال لم تنجح ادارة فلورينتينو في جلب النرويجي هالاند.

هاري كين مطلوب كذلك بقوة من مانشستر يونايتد لكن الوضعية الحالية للشياطين الحمر قد تعقد من مسألة جلب مهاجم انجلترا الى قلعة الاولترافورد.

التعنت في بيع  الفرنسي بوجبا :

زيدان يحاول منذ الموسم الماضي في جلب مواطنه الفرنسي بول بوجبا الى البيرنابيو عبر الضغط على رئيس ريال مدريد بيريز . والاعب لمح  في عديد المرات عن نيته الخروج من مانشستر من أجل طموحات أكبر على المستوى الشخصي .

من أجل ذلك سيحاول مانشستر يونايتد استغلال مسألة بيع بوجبا للريال من أجل ضمان انتقال أحد المهاجمين سواء هالاند أو هاري كين الى صفوقه .

 رغبة في ترميم الصفوف :

يحس جمهور مانشستر يونايتد بنوع من الامتعاض جراء النتائج السلبية التي يحصدها الفريق  في الموسم الحالي وكذا عن فشل الصفقات المبرمة خلال السنوات الماضية الشيء الذي جعل ادارة الشياطين الحمر البحث مبكرا عن أسماء قادرة لارجاع التوهج لكتيبة سولسكاير بداء من التفوق على ريال مدريد في صفقة البرتغالي برونو فيرنانديز واقترابه بشكل كبير حسب أنباء ألمانية من البرازيلي جادون سانشيز من بوروسيا دورتموند الألماني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *