مستقبل ايكاردي رهين بمدربه توخيل !

رحيل الدولي الأرجنيتي ماورو ايكاردي عن نادي باريسانجيرمان الفرنسي أصَبح وشيكا بعد نهاية اعارته في اخر الموسم من طرف نادي انتر ميلان الايطالي .

فحسب صحيفة التوتوسبورت الايطالية فان المهاجم الايطالي سيرحل عن نادي العاصمة الفرنسية بنهاية اعارته اذا ما بقي الألماني توماس توخيل على رأس الادارة الفنية للنادي الباريسي .

ايكاردي خارج باريسانجيرمان نهاية الموسم ؟

هو السؤال الذي أصبح متداولا في العديد من وسائل الاعلام الايطالية حيث أن المهاجم الأرجنيتيني ايكاردي لم يخفي تعلقه الكبير بايطاليا هو وزوجته المثيرة للجدل واندا نارا ولم يتركا أعمالهما المهنية قط رغم انتقاله لباريس في الميركاتو الماضي .

ايكاردي و واندا يمارسان الحجر الصحي في منزلهما الكائن في لومبارديا في ايطاليا بالرغم من أن البلاد تسجل ثالث أكبر عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا .

ايكاردي جد مهتم بمستقبل المدرب توخيل  ؟

بالرغم من أن عدد مرات الظهور في المباريات أصبح منخفضا بالنسبة لايكاردي مقارنته ببداية الموسم الكروي ، الا أن السنة الأولى لايكاردي في العاصمة الفرنسي يمكن اعتبارها مقنعة نوعا ما ، لكن ما المعيار الذي سيتحكم في مستقبل المهاجم الأرجنيتيني ؟

حسب صحيفة التوتو سبورت هو مسألة بقاء أو ذهاب المدرب توماس توخيل حيث أن ايكاردي يحس بنوع من الاستياء جراء انخفاض معدل مشاركته منذ فبراير الماضي وهو الأمر الذي سيجعل ايكاردي يعود لنادي انتر ميلان الايطالي عند نهاية اعارته .

يذكر أن نادي العاصمة الفرنسي قد قام بجلب ايكاردي اعارة مع خيار الشراء بمبلغ 70 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *