رسميا تأجيل نصف نهائي دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف

أعلن  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ رسميا تأجيل مباريات دور نصف النهاية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية حتى اشعار اخر ، وذلك بسبب تفشي جائحة كورونا  كوفيد 19 .

وأكد  الاتحاد الأفريقي في خطاب رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني كاف اونلاين :

قياسا المخاوف المتزايدة والوضعية الحالية لجائحة   لفيروس (كوفيد-19)، ونظرا  للحظر الصحي المطبق لدى في غالبية الدول، قررت لجنة كاف للطوارئ تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية لأجل غير مسمى .

كما أعلن  كذلك الاتحاد الافريقي  للعبة تأجيل تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي كانت مقررة  من 1 إلى 3  شهر مايو، ومن 15 إلى  شهر 17 مايو 2020.

كما أضاف الكاف أنه سيعلن عن الجدول المستقبلي في الظرفية المناسبة كما أكد أنه يقوم  حاليا بتقييم الوضع في الدول المتضررة وكذا في مراجعة دائمة ومستمرة مع كل الجهات المتدخلة  عن اخر الاحصائيات بالاضافة الى  منظمة الصحة العالمية .

يذكر أن المربع الذهبي لدوري أبطال افريقيا يتضمن مواجهة الأهلي المصري لنظيره الوداد البيضاوي المغربي أما في المواجهة الثانية ستدور بين فريق الزمالك المري والرجاء البيضاوي المغربي .

أما في كأس الكونفيديرالية  سيواجه فريق نهضة بركان المغربي  نظيره المغربي نادي حسنية أكادير فيما يتقابل كل من نادي بيرامديز المصري و حوريا كوناكري الغيني بينهما البعض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *