نجم الاتحاد : الفرج أفضل لاعب في السعودية … وأحترم جمهور النصر

تحدث الدولي السعودي فهد المولد في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام ” عن عدة أمور أهها موعد عودته للملاعب الكروية بعد فترة طويلة من التوقف وعن اشاعة كرهه لمهاجم النصر حمد الله بالإضافة الى وضعية ناديه الاتحاد السعودي  وعن الأسباب التي جعلته متشبت بالبقاء معه .

 

البعد عن الملاعب ؟

نعم اشتقت للملاعب ولكرة القدم بعد تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 وأرغب بشدة للعودة لفريقي وزملائي الأمر صعب بأن تعيش بدون كرة القدم .

وضعية الاتحاد ؟

كانت وضعية صعبة مع المدرب الصربي بيليتش هو مدرب كبير حاول تغيير مجموعة من الأمور في مجموعة الاتحاد لكن للاسف النتائج لم تسعفه لكن كفاءته لا تناقش ربما تتحسن الأمور مع المدرب البرازلي الجديد فابيو كاريلي  العازم على تحقيق نتائج ترضي جماهير الاتحاد

قضية حمد الله ؟

أبدا لاأكرهه ولا أمقته هو مهاجم جد مميز أرقامه في الدوري وفي كل البطولات رهيبة ويقدم اضافة كبيرة لناديه النصر السعودي .

الأفضل في الدوري السعودي ؟

أعتبر  سلمان الفرج أفضل لاعب محلي سعودي، أما الأجانب فشخصيا يعجبني أندريه كاريلو أراه  الأفضل ، وكي نتحدث بأمانة الهلال والنصر هما أقوى فريقين حاليا في الدوري . وأتمنى بشدة أن يعود الأهلي والاتحاد الى فرق المقدمة للمنافسة على البطولات حتى نحن كلاعبين نحس حينها بالقيمة .

جمهور النصر ؟

أعتذر لهم عن غضبهم تجاهي بعد تسجيلي الهدف الثالث في شباكهم كنت جد سعيد وتصرفت تصرفا عفويا وهذا لا يقلل أبدا من النصر وجمهوره الكبير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *