برشلونة يرغب في ادخال ديمبيلي في صفقة نيمار .

أفادت مصادر صحفية اسبانية اليوم الجمعة على أن برشلونة اقترب بالفعل من الاستغناء عن خدمات الدولي الفرنسي ديمبيلي في الانتقال في باريسان جيرمان مقابل عودة نيمار للبرسا .

حيث أوضحت صحيفة الموندو دبيورتيفو الكاطالانية القريبة من دواليب برشلونة أن النادي يرى في ديمبيلي لاعب المستقبل ويمانع في تسريحه لأي فريق اخر  لكن بسبب كثرة اصابته وكذا راتبه المرتفع وامكانية دخوله في صفقة عودة نيمار لاعب باريسانجيرمان الى برشلونة  سيكون حتما خارج الكامبنو .

النادي الباريسي كان قد استفسر بالفعل عن امكانية  ضم الثلاثي الفرنسي ديمبيلي وأومتيتي وتوديبو  مقابل عودة نيمار لبرشلونة وهو الأمر الذي جعل مسؤولي البرسا في حيرة من أمرهم .

المركز الذي يلعب فيه ديمبيلي هو نفسه المركز المحبب لنجم البرازيل نيمار وهو ما يجعل  الجمع بينهما في الكامبنو أقرب للاستحالة وعليه فان عودة نيمار تعني بالفعل خروج ديمبيلي .

بالاضافة الى معطى اخر اقتصادي وهو أن وجود ديمبيلي ونيمار معا سيثقل كاهل ادارة البرسا على المستوى الاقتصادي خصوصا أن البرسا صرف ملايير الدولارات في الأعوام السابقة  كما أنه يعاني من تضخم في أجور الاعبين .

كل العوامل السابقة تعني قرب خروج ديمبيلي من البرسا .

يذكر أن البرسا اقترح في وقت سابق اعارة ديمبيلي الى بارسان جيرمان الفرنسي ضمن صفقة عودة نيمار للبرسا الا أن الأخالنادي الباريسي ير رفض ذلك وتمسك بخيوط جلب نجم فرنسا لحديقة الأمراء بشكل كامل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *