نجم ريال مدريد بنزيمة والعودة لليون …

قام نجم ريال مدريد كريم بنزيمة بمقابلة تلفزيونية  مع القناة الرسمية لفريقه السابق أولمبيك ليون تحدث فيها عن بداياته الأولى وعن مسيرته المهنية مع ريال مدريد وقد رد بشكل حاسم على الأخبار التي ربطته بالعودة مرة أخرى لفريق أولمبيك ليون  مصرحا للجماهير :

” أعتقد أن الناس يعرفون مدى ارتباطي بفريقي ليون واذا كنت سأعود فليست هذه اللحظة المناسبة للعودة أنا حاليا  ألعب في أفضل فريق في العالم وأريد الاستمرار كثيرا في ريال مدريد “.

أما عن العودة  لفريق ليون ؟” لما لا أعتز بذلك وسأكون فخورا ان عدت لأكمل مسيرتي الكروية .”

وأكمل بنزيمة  الذي ظهر عاطفيا وحنونا بالحديث عن بداياته الأولى في ليون التي سمحت له بالصعود الى العالمية .

وقال بنزيما كذلك ” كيف يمكنني أن أقول لا لهذه المقابلة ؟  لقد اسمتعت حقا باللعب هنا مع نجوم كثر كجونينيو و ويلتورد  ….  أنا أتابع مباريات ليون في كل مرة هذا طبيعي للغاية وأشجعهم كأي مشجع اخر للفريق كما أن أشقائي مهووسون بالليغ 1 لهذا أنا جد مرتبط بفريقي السابق ليون .

يعجبني في ليون كيف أنه يجابه الفرق الكبرى في المباريات الكبيرة  لديهم القدرة بالتغلب على أي فريق كان . ولكن في بعض المباريات يواجهون فرقا أقل مستوى ومع ذلك يخسرون هذا يزعجني كثيرا صراحة .”

لذلك لم يتفاجأ بنزيمة من انتصار ليون على نادي يوفنتوس في ذهاب دوري أبطال أوروبا حيث قال “انه دوري الأبطال من الصعب تجاوز ليون خصوصا في ملعبهم أعرف ذلك جيدا ”

كما تحدث بنزيما عن وضعيته الحالية مع ريال مدريد قائلا “كل شيء متعلق بالعقلية من أجل مواصلة التألق يجب أن تكون قويا من الناحية العقلية وكذا على المستوى النفسي من أجل ضمان مركزك وتحقيق النجاحات التي تريدها . لم تكن بدايتي في الريال سهلة بتاتا لهذا حاليا أركز في جميع المباريات وحصص التدريب كذلك كل ذلك مهم من أجل تحقيق الأهداف”

وعن أسوء مبارة لبنزيمة مع ليون صرح “صراحة هناك العديد من المباريات التي لم أكن فيها في المستوى المطلوب لكن أتذكر مبارة ليون ضد سوشو كنت سيئا ولم أقم بتمريرات لأصدقائي”

كما اختتم بنزيمة مقابلته بالشكر لكل مكونات ليون عن دعمهم الكبير له كما أكد على أنه سيبقى محبا لليون دائما وأبدا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *