غريزمان لن ينتقل وسيقبل تحدي لاوتارو ونيمار !

يعمل نادي برشلونة على التحضير مبكرا للموسم الكروي الجديد عبر التفكير في أسماء جديدة لتلحق بالنادي، الفكرة هي تعزيز المجموعة من نجوم كلاوتارو و نيمار  ورغم أن العملية هذا الصيف لن تكون سهلة الا أن  بارتوميو وادارته يعملان بجدية كبيرة لابرام تلك الصفقات .

يبدو ظاهريا أن التوقيع مع نجم انتر ميلانو لاوتارو مارتينيز الأقرب في الى الواقع بحسب المعطيات الواردة من ايطاليا في حين يبدو أن عودة البرازيلي نيمار للبرسا ستكون جد معقدة بالرغم من تصريح اميلي روصو نائب الرئيس السابق في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية حيث اعتبر أن رغبة البرسا في جلب نيمار صريحة وحقيقية .

وعليه فان السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل  وصول هاذين النجمين للكامبنو حتما سيؤدي الى ضرورة ابتعاد أحد المهاجمين الاخرين ؟  الموجودين حاليا في تركيبة كيكي سيتيين وهم ميسي ديمبيلي وسواريز وغريزمان وانسو فاتي وبريثويت .

الشائعات الأخيرة ترجح امكانية واردة لمغادرة غريزمان برشلونة للتحضير لوصول نيمار و لاوتارو ،لكن الواقع لايبدو كذلك تماما حيث أن الفرنسي لا ينوي بتاتا مغادرة برشلونة الصيف المقبل .

فمن الواضح تماما أن وصول لاوتارو و نيمار للبرسا سيجعل المنافسة جد صعبة للحصول على الرسمية ، لكنه أي غريزمان سيكون مستعدا للقتال على الرسمية  مهما كلف الأمر ذلك .

على الرغم من أن أداء الفرنسي غريزمان لم يكن ممتازا الا أنه لم يكن سيئا كذلك كما يروج البعض حيث أنه سجل 14 هدف وساهم في العديد من الأهداف الحاسمة سواء في الدوري الاسباني وكذا في دوري أبطال أوروبا .

علاوة على ذلك فان غريزمان يرى بأن الموسم المقبل سيكون أفضل على المستوى الفردي يحكم زيادة خبرته مع الفريق واستيعابه لطريقة اللعب بالاضافة الى ارتفاع منسوب التفاهم بينه وبين نجم البرسا ميسي ،كما أن هناك سبب اخر يجعله لا يفكر بتاتا في الخروج وهو أن تعزيز الفريق بلاوتارو و نيمار يجعل الفريق أكثر قوة وغير قابل للايقاف وهو ما يعني المنافسة على كل الألقاب والفوز بها ولأجل هذه الأسباب غريزمان يرى نفسه في البرسا الموسم المقبل .

بالاضافة الى كل شيء النادي لن يغامر بطرح غريزمان في سوق الانتقالات . في الواقع ظهرت شائعات مؤخرا تفيد بأن الاعب سيكون ضحية الأسماء المنتدبة لكن مسؤولو النادي اتصلوا باللاعب ووضححوا لهم بأنهم جد معنمدون عليه في المستقبل ولن يطرحوا اسمهم في أي صفقة خصوصا في صفقة نيمار لاعب باريسانجيرمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *