الأهلي يشكو لاعبه السابق عبد الله السعيد مرة أخرى !

أكد نادي الأهلي المصري أنه لم يخسر قضيته التي رفعها ضد لاعبه السابق عبد الله السعيد ونجم بيراميدز الحالي لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

وأكد الأهلي  في بيان رسمي ”  قدمت الإدارة بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بحقه لدى عبدالله السعيد بعدما قام الأخير بفسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي وعاد للانضمام لناد مصري هو بيراميدز دون أن يحصل الأحمر على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي.

جاءت شكوى الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم بعدما تلقى ردا من الفيفا حول أنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف ناد مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي والمسؤول عنه هو الاتحاد المصري”.

وكشف بيان النادي الأهلي كذلك ” وواصل: “تضمن رد الفيفا الذي تلقاه النادي أيضًا أنه قام باستطلاع موقف أهلي جدة السعودي من الأزمة والذي أفاد بأن اللاعب هو من قام بفسخ تعاقده وانضم لنادي بيراميدز المصري، لذا تقدمت إدارة الأهلي بالشكوى المشار إليها مجددًا لاتحاد الكرة للحفاظ على حقوقه”.”

يذكر أن الأهلي كان قد قام بتسريح الاعب عبد الله السعيد لنادي أهلي جدة واشترط في بنود العقد توصله ب 2مليون يورو في حالة بيعه مجدد وهو الأمر الذي يطالب به بعد صفقة عودة للدوري المصري وبالضبط لنادي بيراميدز المصري .

وأضاف البيان : “الأهلي تقدم بالشكوى خاصًة وأن الإدارة كانت قد لجأت منذ البداية لاتحاد الكرة بخصوص ذات الأزمة وجاء رده سريعًا بأنه ليس المسؤول عن فض هذا النزاع لأن هناك طرف خارجي وهو أهلي جده السعودي؛ وبالتالي لجأ النادي إلى الفيفا، وتلقى الرد الذي سبق الإشارة إليه”.

وواصل: “حرصت الإدارة على دعم الشكوى المقدمة للاتحاد المصري بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جده وعبدالله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل الأهلي على شرط جزائي قيمته 2 مليون دولار”.

كما اختتم البيان : “كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *