فورصا كووورة : مرتضى منصور يطلب من كارتيرون الحسم في أجانب الزمالك

علمت شبكة فورصا كووورة  أن مجلس ادارة نادي الزمالك المصري بقيادة رئيسه مرتضى منصور  طلب من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون اصدار قراراه بخصوص لائحة الأجانب في الفريق .

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد تحدث مع كارتيرون في مسألة تحديد لائحة احتياجات الفريق من الاعبين المحليين وكذا الأجانب حيث طلب من كارتيرون تحديد الاعبين المحترفين والذي سيكملون مع الزمالك في الموسم الكروي .

يأتي هذا ضمن الاستعدادات المبكرة للزمالك المصري للمنافسة على الدوري المصري وكذا لتحضير مجموعة قادر على حمل دوري أبطال افريقيا والذي وصل فيها الى دور النصف النهائي ليلاقي الرجاء .

يذكر أن الزمالك يمتلك في صفوفه مجموعة من الاعبين الذين تمت اعارته وهم كل من حميد أحداد والذي يلعب كاعارة في فريق الرجاء البيضاوي بالاضافة الى كل من معروف يوسف ورزاق سيسي. هذا بالاضافة الى الأجانب الأربعة وهم أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم والتونسي فرجاني سياسي وكذا كاسونغو كابونغو .

كما دعا المكتب المسير لنادي الزمالك المصري المدرب كارتيرون الى جلسة اجتماع  مع مرتضى منصور لمناقشة بعض الـأمور الخاصة بالفريق أهمها تحديد الأسماء المقترحة لجلبها وتسريح بعض الأسماء الغير المرغوب فيها  وكذا برمجة المعسكرات التدريبية المستقبلية .

كما أعلمت شبكة فورصا كووورة عن مفاوضات جارية بين أحد الفرق المغربية مع أوناجم لانتدابه في الميركاتو القادم سيما وأن أوناجم قريب من مغادرة البيت الأبيض  ناهيك عن رغبة الرجاء البيضاوي في شراء عقد أحداد بشكل نهائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *