ديفيد ألابا معروض على ريال مدريد لكن …

ديفيد ألابا لاطالما كان هدفا مباشرا لريال مدريد في سوق الانتقالات طيلة الأعوام الماضية ، عقد الاعب النمساوي بايرن ميونيخ ينتهي صيف يونيو 2021  وهدفه الأول الخروج من البونديسليغا .

في سن السابعة والعشرين قام ألابا بتغيير وكيل أعماله بحثا عن عقد أفضل و أفاق وطموحات أكبر، من أجل ذلك تعاقد مع الشهير بيني زاهافي حيث يعمل رفقة والد الاعب هذا الأخير يعتبر علامة فارقة في مسار ألابا ، الاثنان معا اذن يعملان على البحث عن أفضل طريقة للخروج من قلعة الأرينا للاعب ذو التعددات المختلفة حيث يمكنه اللعب كظهير أيسر وكظهير أيمن كما يمكنه اللعب كقلب دفاع .

ألابا يبدو أنه يفضل الدوري الاسباني ، حيث يمكن فقط لقطبي كرة القدم في اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة تلبية أجر الاعب المرتفع والذي يفوق 10 ملايين يورو في العام وهو ما يطلب وكيل الاعب .

فحسب صحيفة بيلد الألمانية المقربة من دواليب نادي بايرن ميونيخ فان زيدان يمكن أن يوافق على جلب الاعب للبرنابيو ، لكن بحسب الماركا الاسبانية فان ألابا لا يدخل تماما ضن اهتمامات ريال مدريد والذي لاطالما كان مرتاحا بالتعاقد مع الاعبين النمساويين على مدار التاريخ .

ريال مدريد لا يفكر حاليا في ألابا لكن محاولات نادي يوفنتوس الايطالي لانتداب الدولي البرازيلي مارسيلو الى طورينو والذي يعيش أخر ايامه في مدريد يمكن أن يجعل مسؤولو الريال يقتنعون بجلب ألابا .

بايرن ميونيخ يريد حقا تجديد عقد الاعب الذي يلعب في صفوف بطل ألمانيا منذ 2008 دائما بأداء عالي وجدية كبيرة ،  لكن ومع ذلك يمكن أن يقبلوا ببيع الاعب سيما وأن النادي جلب الفرنسي لوكاس هيرنانديز بمبلغ 80 مليون يورو في الصيف الماضي ، هذا الأخير والذي لم يعطي بعد الاضافة المرجوة ولا يستفيد من الرسمية حاليا لكن النادي يراه لاعب المسقبل ويريد الاستفادة من خدماته وعطاءاته .

من ناحية أخرى ، فإن التوفر على لاعب شاب من قيمة  ألفونسو ديفيز في مركز الجناح الأيسر  ، الكندي الذي أذهل أوروبا بعروضه الجميلة  في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي ، يجعل بايرن لا يخشى رحيل ألابا.

الكندي ألفونسو ديفيز في سن 19 عامًا فقط ، سريع  ، قوي  ، سيشهد العالم على ميلاده كنجم جديد ساطع في سماء الكرة الأوروبية  سيما و أنه جدد عقده حتى عام 2025 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *