أديبايور لاعب ريال مدريد السابق يصدم الجميع “لن أتبرع !!!”

يبدو أن لاعب ريال مدريد السابق أديبايور يعيش خارج العالم الذي نعيش فيه ، حيث يعيش العالم حاليا أزمة عالمية مالية خانقة والأمور جد متعقدة في الميدان الرياضي كذلك ، بسبب تفشي فيروس كورونا ،لأجل ذلك نرى العديد من المبادرات التضامنية  ومنهم مبادرات للاعبي كرة القدم .

ومع ذلك فان الدولي الطولوغولي امانويل أديبايور لاعب ريال مدريد السابق فاجئ الجميع بتصريحه المثير للجدل ، حيث صرح الاعب الذي يلعب حاليا في الباراغواي  أنه  ليس دروغبا ولا ايتو ولا كانوتي لكي يقوم بالتبرع في الوقت الحالي بسبب تفيشي فيروس كورونا .

حيث قال ” لأولئك الذين يتحدثون عني بأني لا أقوم بالتبرع الأمر بسيط لم أتبرع ولن أتبرع هذا هو مبدئي أعرف جيدا أن العديد منكم سينتقدونني لكنني صريح وأفعل دائما ما أراه صوابا .”

أديبايور موجود حاليا في مدينة لومي الطوغولية حيث جاء من الباراغواي حيث يلعب لفريق محلي هناك اسمه كلوب أوليمبيا ويذكر أنه لعب لعدة فرق كبيرة  سابقا منها ريال مدريد وأرسنال .

أديبايور صاحب 36 سنة قال كذلك ” من المؤسف حقا أن نرى أناس يتهمنوني بأنني من جلبت فيروس كورونا للطوغو هذا غريب فعلا يمكنهم مقارنتي كثيرا بايتو أو دروغبا ولكني لست مثلهم أنا اسمي امانويل شي أديبايور ودائما إفعل ما أريد وما أصرح به “

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *