برشلونة الأقرب لجلب نجم أتليتيكو مدريد ساوول نيجويز

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية  اليوم الخميس، أن نادي  برشلونة قررسابقا بشكل رسمي حسم قراراه بشأن التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب لاروخا  ساوول نيجويز لتعزيز صفوف البلوغرانا خلال سوق الانتقالات القادمة..

ووفقًا لصحيفة للصحيفة المقربة من كواليس برشلونة فإن الأخير تواصل مع نادي أتيليتيكو مدريد في شهر أكتوبر الماضي واتفقا فعليا بأن يكون للنادي الكتالوني أفضلية التعاقد مع 6 من لاعبي أتليتيكو مدريد من أبرزهم  لاعب خط الوسط ساوول نيجويز..

وأفادت موندو ديبورتيفو بأن برشلونة دفع فعليا  مبلغا ماليا لأتلتيكو مدريد قدر بحوالي  15 مليون يورو، كي يكون للبرسا الحق  في مطابقة أي عرض يقدم للنجوم الستة ومن بينهم  العروض المقدمة لساوول نيجويز..
يذكر أن الاعب  الإسباني يسيل لعاب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة  من بينها فرق مدينة مانشستر، مانشستر يونايتد الراغب في ترميم صفوفه وكذا اهتمام الاسباني بيب غوارديولا  مدرب مانشيتر سيتب بجلب الاعب الى ملعب الاتحاد  ، بالرغم من أن ادارة أتليتيكو مدريد بقيادة الرئيس سيريزو كانت واضحة وصارمة في مطالبها حيث عبرت في أكثر من مرة على أن كل فريق راغب في خدمات ساوول سيكون ملزما فقط بتفعيل الشرط الجزائي المقدر بحوالي 150 مليون يورو .

كما أكدت الصحيفة أن برشلونة لا يريد استغلال اتفاقه مع أتيليتيكو لضم ساوول سيما وأن العلاقة التي تجمع الناديين جد طيبة بالرغم من تعاقد البرسا الاخير مع غريزمان والأثار السلبية التي حدثت بعد ذلك بين ادارة الأتليتيكو والاعب بل حتى مع ادارة بارتوميو ،  بالاضافة الى أن أولويات البرسا حاليا هي جلب النجم البرازيلي نيمار من باريسان جيرمان وكذا انتداب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلانو ثم فابيان رويز من نابولي .

وأنهت الصحيفة الكاتالونية بالتأكيد على أن أتليتيكو مدريد سيكون ملزما بابلاغ برشلونة بأي عرض رسمي قدم اليها لضم ساوول نيجويز حيث يتعين على النادي الكاتالوني الحسم بين خيارين يا اما مطابقة العرض أو تحسينه من جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *