مودريتش لن ينتقل الى ميلان

أفادت مصادر صحفية اسبانية اليوم الجمعة ، بأن مفاوضات نادي ميلان الايطالي مع النجم الكرواتي لاعب ريال مدريد الحالي لوكا مودريتش قد باءت بالفشل.

فبحسب صحيفة ماركا الاسبانية القريبة من دواليب النادي الملكي  ،فان مودريتش كان قريبا جدا من التوقيع لميلان في عهد مدير الكرة في نادي ميلان السابق الكرواتي زفونيمير بوبان  ،الا أن الصفقة باءت بالفشل .

حيث أكدت الصحيفة على أن بوبان وبحكم قربه من بيئة الاعب مودريتش ، كان قد اقترب من اقناع أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي من التوقيع للروسونييري بل أن مودريتش وافق على كل الشروط المادية ،واقتنع بمشروع ميلان المستقبلي  الا أن المفاوضات توقفت بشكل كلي فور تأكد رحيل الكرواتي بوبان عن ميلان حيث أقيل من منصبه كمدير للكرة في بداية مارس نتيجة خلافة مع الرئيس التنفيذي للميلان  إيفان غازيديس.

وكانت العديد من الصحف والمصادر الصحفية قد أشارت في وقت سابق ، بأن مودريتش لاعب ريال مدريد قد قرر فعليا الرحيل عن النادي الملكي في الصيف المقبل  ، بسبب فقدانه للرسمية في كتيبة زيدان وكذا تقدمه في العمر ، بالاضافة الى تألق الأوروغواياني فيدي فالفيردي هذا الموسم حيث يلعب في نفس مركز الكرواتي ..

يشار الى أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 34 سنة ، سبق له اللعب لفرق دينامو زغرب الكرواتي وكذا توتنهام الانجليزي ويلعب حاليا لنادي ريال مدريد الاسباني ، وكان قد تحصل على أغلى جائزة كروية في العالم وهي جائزة أفضل لاعب في العالم سنة 2019 نتيجة تألقه الافت مع فريقه ريال مدريد ، وكسبه لدوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي بالاضافة الى عروضه الكبيرة في كأس العالم روسيا 2018 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *