! لشبونة ينهي رسميا عقد خيسي رودريغيز قبل نهاية الموسم

كشف  جينيس كارفاخال  وكيل أعمال الاعب خيسي رودريغيز ، لاعب باريسان جريمان الفرنسي والمعار الى نادي لشبونة على أن النادي البرتغالي قد قرر فعليا قطع اعارة المهاجم الاسباني بشكل رسمي .

وكشف كارفاخال لاذاعة اسبانية شهيرة ، على أن رئيس نادي سبورتينغ لشبونة اتصل به وأخبره  بقرار قطع اعارة خيسي رودريغيز  ،كما أعلمه بأن مدرب الفريق رويرت أموليم يريد الاستعداد مبكرا لاستحقاقات الموسم الكروي القادم وسيحصر قائمة الاعبين فقط لمن لهم عقود طويلة الأمد بالاضافة الى الاعبين الشباب التابعين للنادي .

كما أكد له أن الاعبين المعارين للنادي لا يدخلون ضمن اهتمامات المدرب للموسم الكروي القادم .

كما أخبرت ادارة النادي البرتغالي وكيل أعمال الاعب خيسي رودريغيز ، بأنه يمكن له أي الاعب التدرب مع الفريق الأول خلال قادم الأسابيع لكنه لن يكون ضمن خطط فريق العاصمة البرتغالة الموسم القادم .

وكان خيسي رودريغيز قد انضم لسبورتينغ لشبونة قادما من ناديه باريسان جيرمان الفرنسي على سبيل الاعارة  ،حيث ينتهي عقده مع النادي الباريسي صيف 2021 .

وسبق لخيسي رودريغيز اللعب لعدة أندية أبرزها باريسان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الاسباني ولاص بالماس الاسباني ، بالاضافة الى ستوك سيتي الانجليزي وبيتيس اشبيلية الاسباني .

ويرجح أن تكون اصابته بالرباط الصليبي عندما كان لاعبا في ريال مدريد سببا مباشر في تدني مستوى الاعب وابتعاده عن مستواه الافت والذي قدمه في السنوات التي لعبها مع النادي الملكي ناديه الأم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *