بوغبا قريب جدا من ريال مدريد

أعلن نجم المنتخب الفرنسي السابق و بايرن ميونيخ ويلي سانيول، أن ريال مدريد أصبح أقرب من أي وقت ما مضى من التوقيع مع مواطنه الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد .

وصرح الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول ، لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية قائلا : أعتقد أن مسألة انتقال بوغبا الى ريال مدريد قريبة جدا هناك مجموعة من المؤشرات التي توحي بأن جميع الظروف مهيئة حاليا لاكتمال الصفقة وخروجها الى حيز الواقع”

وزاد سانيول تصريحاته بالقول: “نعلم جميعا بأن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز وكذا مدرب ريال مدريد زيدان ، لهما رغبة كبيرة في جلب بوغبا الى البيرنابيو ، هي حقيقة بالاضافة الى أن مانشستر يونايتد سيكون سعيدا وراضيا ببيع الاعب والحصول على مبلغ مهم، دعونا نتفق أن الاعب ليس مؤثرا بشكل كبير في تشكيلة الشياطين الحمر هذا واقع”.

يذكر أن الفرنسي بوغبا يعتبرمن بين أيرز الأسماء المطلوبة في مدريد خصوصا من قبل زيدان، حيث طلبه مدرب ريال مدريد منذ عامين أوأكثر لكن الصفقة كانت تتعقد لظروف خاصة، النادي جد مصر هذا الصيف في تدعيم خط الوسط خصوصا مع انخفاض مستوى الاعب الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي، مسؤولو النادي الملكي يثقون في القدرات التقنية للفرنسي بوغبا ، ويرونه حلا رائعا في قادم المواسم .

كما ذكرت تقارير اعلامية في الساعات القليلة الماضية، على أن مانشستريونايتد قد قرر فعلا الدخول في مفاوضات لجب لاعب بوروسيا دورتوند االبرازيلي جادون سانشو ، والذي قدم مستويات رائعة خلال الموسم الكروي الحالي. لكن التعاقد معه سيتطلب بيع الفرنسي بوغبا من أجل توفير السيولة المادية الكافية للتعاقد من نجم دورتموند .

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *