فرق دوري رابطة كرة السلة تستأنف تداريبها

ذكرت مصادر صحفية أمريكية ، أن الفرق المشاركة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين اين بي اي ، بدأت في التحضير للعودة للتدريبات قريبا ، بعد فترة التوقف الطويلة الأمد بسبب تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 .
وذكرت صحيفة “يو اس ايه توداي” ، عن مصدر قريب من مسؤولي رابطة كرة السلة الأمريكية ، قوله أن فرق دوري كرة السلة الأمريكي ستستأنف رسميا تدريباتها يوم الجمعة المقبل فاتح ماي ، في المدن والولايات التي قلصت من إجراءات الحجر الصحي.
وأضاف المصدر ذاته، القريب من دواليب رابطة دوري كرة السلة والتي لم تعلن عن أمر استئناف التدريبات بشكل رسمي بعد، أنه سيتم فتح الملاعب فقط للعمل الفردي وليس الجماعي.
يذكر أن ولايتا تكساس وجورجيا ، كان قد استأنفت الحياة الطبيعية بشكل نسبي مع استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي، لكن ومع ذلك فا أغلب المدن والولايات الأمريكية لازالت تطبق إجراءات العزل المنزاي بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل رهيب في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تصنف كأكثر بلد حدثت فيه اصابات بالفيروس منذ بداية الأزمة بالاضافة الى عدم التوصل لقاح ضد الفيروس حتى الآن.
يشار الى أن مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين اين بي اي كانت قد توقفت منذ 11 مارس الماضي بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *