برشلونة في طريقه للتعاقد مع النجم المغربي

حاريث قد يكون مفتاح الاتفاق بين برشلونة وشالكه .

في المفاوضات التي يجريها برشلونة الاسباني مع نادي شالكة الألماني  ، تم التداول والاستفسار عن  مجموعة من أسماء الاعبين  والتي تعتبر على لائحة اهتمامات برشلونة خلال الأشهر الماضية  حيث  يتابعها عن كثب.

من بين هذه الأسماء نجد الاعب المغربي الشاب أمين حاريث صاحب 22 سنة  ،واحد من أفضل الاعبين في الدوري الألماني بونديسليغا  ،وأكثرهم عطاءا قياسا لامكانياته الفنية الكبيرة بالاضافة الى تعدد المراكز التي يمكن له أن يلعب فيها .

أرقام أمين حاريث جد ممتازة حيث حطم أرقامه الشخصية خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2020 ،الاعب المولود في فرنسا وذو الأصول المغربية ، لعب 24 مبارة في الدولي الألماني وسجل 3 أهداف حيث ضاعف عدد أهدافه على الموسم الماضي .

نادي شالكه كان قد استقطب حاريث من الفئات الصغرى لنادي نانت ويعتمد عليه حاليا ولا يفكر في بيعه ، كما ذكر مسؤولو النادي لصحيفة الموندو ديبورتيفو الا اذا كانت هناك استفادة من نوع اخر .

برشلونة تابع حاريث ، لكن تبقى الأولوية الحالية هي الاتفاق مع شالكه بخصوص المدافع الفرنسي توديبو المعار من البرسا حيث يطالب ب25 مليون يورو دون أي مناقصات أخرى ، لكن بيقى حاريث مفتاح اخر للوصول الى اتفاق يرضي الطرفين .

النادي الكاتالوني يرى بأنه تسرع بتسريح المدافع الواعد توديبو خصوصا أن البرسا يعاني على مستوى خط الدفاع  ،و المدافع الفرنسي توديبو يقدم مستويات رائعة في غيلسينكيرشن ،  جعل مجموعة من الأندية تدخل في مفاوضات لجلب الاعب من أبرزها فرق ايفرتون الانجليزي وواتفورد وميلان الايطالي وباير ليفركوزن .

البارسا يريد بيع تويديبو ب 25 مليون يورو، والاستثمار في الميركاتو الصيفي في عمليات الانتقال الأخرى وشالكه يريد الابقاء على توديبو لكن بمبلغ أقل لأجل ذلك يمكن أن يكون حاريث مفتاح اتفاق الطرفين  ، خصوصا أن مسؤولو البارسا لديهم تقارير جيدة على موهبة  حاريث وطريقة لعبه المناسبة للفريق الكاتالوني .

 

شاهد مهارات الاعب

 

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *