رونالدو لا يريد العودة الى يوفنتوس !

كريستيانو رونالدو واحد من تسعة أجانب يلعبون لفريق يوفتنوس الايطالي ، ويوجدون حاليا خارج ايطاليا  بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 .

حيث أن الاعب البرتغالي ، ليس لديه نية في العودة حاليا الا اذا تم تحديد موعد عودة النشاط الكروي في ايطاليا ، هكذا تحدث الى مقربيه وأخبرهم بقراره .

نادي يوفنتوس من جانبه يتفهم موقف الاعبين الأجانيين وحذرهم من العودة لمدينة طوينيو ومن بينهم  الاعب البرتغالي  رونالدو حيث أن العودة الى ايطاليا تحمل معها العديد من المخاطر للأسماء الغير مصابة .

ووفقا لبعض المعلومات فان مقربين من رونالدو أخبروه بعدم العودة مادام هناك حالات كثيرة في ايطاليا والخطير من هذا اصابة لاعبين مقربين من رونالدو ومن بينهم الأرجنيتين  ديبالا .

ووفقا ل “Corriere dello Sport” فان نادي يوفنتوس غير مستعجل للعودة ، وطلب ذلك من الاعبين لأن الأمر مازال خطير بالرغم من كونه المتصدر للدوري الايطالي ، لكنه يرى بأن صحة الاعبين والفاعلين في كرة القدم أهم ولها أولوية من السكوديتو  ، ومادام أنه ليس هناك حلول لأزمة تفشي فيروس كورونا ، فلن يجبر يوفنتوس الاعبين على العودة بل سيطالبهم فقط بالتدرب داخل منازلهم للحفاظ نسبيا على الطراوة البدنية ، الحفاظ على صحتهم ومن بينهم رونالدو والبلجيكي الاخر ماتياس دي ليخت .

كما تناسلت مجموعة من المصادر الايطالية على أن رونالدو تصرف بشكل قذر حيث يشاع على أنه من سرب خبر اصابة ديبالا بكورونا للمرة الرابعة للصحافة  لكي لا يعود مرة أخرى لايطاليا .

 

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *