السومة يقترب من الأهلي المصري

تناسلت في الأيام الأخيرة مجموعة من الأخبار  ،والتي ربطت النادي الأهلي المصري  بمجموعة من الاعبين لجلبهم في سوق الانتقالات القادمة ، والتي تم تحدد بعد موعدها بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 ، وتجمد النشاط الكروي في مصر وباقي الدول العربية .

ومن بين هذه الأسماء نجد الدولي السوري مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة ، والمرشح بقوة للانضمام الى الأهلي بحسب مصادر سعودية .

صاحب 31 سنة والمولود في دير الزو السورية ، ارتبط اسمه مؤخرا لنادي القرن بل أصبحت تسمى الصفقة بصفقة القرن قياسا لشعبية الأهلي وقدرات الدولي السوري صاحب الأرقام القياسية في الدوري السعودي لكرة القدم خلال السنوات الأخيرة .

حاجة الأهلي المصري كبيرة في هداف كما صرح بذلك أمير توفيق ، حيث أكد على أن النادي يبحث عن مهاجم هداف من طينة الاعبين الكبار لمساعدة الفريق على المنافسة على كل الألقاب ،  وأهمها دوري أبطال افريقيا حيث سيواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي ضمن نصف النهاية .

مصادر عديدة أكدت على أن المفاوضات بدأت بين الطرفين من يناير الماضي  ، وأن الاعب السوري جد متحمس بتجربة جديدة خصوصا مع نادي مرجعي في القارة الافريقية وفي العالم العربي .

لكن المشكلة هي طلبات نادي الأهلي السعودي المادية ،  لكن يرجح أن يكون لمستشار النادي الأهلي الأمير تركي أل الشيخ دورا في انتداب الاعب السوري .

يذكر أن الاعب ارتبط كثيرا بالأهلي منذ سنتين عند تولي تركي أل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ، بالاضافة الى قرار اعتبار الاعب السوري في الدوري المصري لاعبا محليا ، وهو الشيء الذي لن يؤثر في مسألة الأجانب عند الأهلي .

كما ارتبط اسم الأهلي بمجموعة من الأسماء مؤخرا منها مهاجم مازيمبي موليكا  ، وكذا المهاجم الجزائري بغداد بونجاح ، بالاضافة الى الأروغواياني نجم سانداونز الجنوب الافريقي سيرينو .

يشار على أن النادي الأهلي يعاني في مركز خط الهجوم بعد انتقال المغربي وليد ازارو الى الدوري السعودي ، وكذا عدم رضا الجماهير على أداء المهاجم مروان محسن والذي طالته الاصابات كثيرا،  لتبقى الأيام القادمة هي السبيل لمعرفة هل ستتم صفقة القرن كما يلقبها جمهر الأهلي  أم للأهلي السعودي رأي اخر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *