فانيديبيك لتعويض رحيل بوغبا من مانشستر يونايتد ؟

أفاد مصدر انجليزي اليوم الجمعة  ، على أن مانشستر يونايتد قد استقر فعليا على بديل بول بوغبا في حال خروجه من الأولترافورد  المتوقع ،  والأمر يتعلق بالهولندي فان ديبيك لاعب أياكس .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فان الادارة التقنية للشياطين الحمر تابعوا اللاعب الهولندي الشاب منذ الموسم الماضي ، وحددوا  اسمه رسميا  كهدف للنادي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

حيث أن خروج الدولي الفرنسي بول بوغبا المتوقع من مانشستر حيث يفترض  أن ينتقل الى ريال مدريد الاسباني لرغبة مواطنه المدرب زين زيدان في ضمه لقلعة الميرينغي ،  سيجعل مانشستر يونايتد في حاجة ماسة للاعب خط وسط من العيار الثقيل .

دوني فانديبيك صاحب 23 سنة ، يلعب في عدة مراكز ويجيد اللعب بالرجلين معا ، الأمر الذي جعله مطمعا لعدة أندية أوروبية منذ تألقه الموسم الماضي مع اياكس في دوري أبطال أوروبا حيث كان قريبا جدا من الانتقال الى ريال مدريد الاسباني .

ويسعى نادي مانشستر يونايتد في ترميم صفوفه في الموسم المقبل بأسماء شابة لاعادة الفريق ذو الشعبية الجارفة في انجلترا،  الى مصاف الفرق المنافسة على الدوري الانجليزي وكذا دوري أبطال أوروبا.

للاشارة فان نادي مانشستر يونايتد يحتل الصف الخامس في الدوري الانجليزي ويسعى لضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال حيث يرغب في استئناف النشاط الكروي في انجلترا للمنافسة عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *