راوول خيمينيز يغازل ريال مدريد

“اذا ما قيل أنك ستلعب في برشلونة أو ريال مدريد الموسم المقبل أكيد لن أضيع الفرصة “

هكذا كان كلمات المهاجم المكسيكي لفريق وولفرهامبتون الانجليزي راوول خيمينيز، عندما سئل في مقابلة صحفية عن رأيه في امكانية ضمه من طرف عملاقي اسبانيا البارسا والريال.

المهاجم المكسيكي خيمينيز أكد في وقت سابق ، على أنه سيواصل الاستمرار في فريقه الحالي  وولفرهامبتون ، والذي قدم مستويات كبيرة في الدوري الانجليزي لكن في حالة كان العرض من أحد عملاقي اسبانيا حتما سيضطر للمغادرة حيث وعدوه ملاك النادي الانجليزي بذلك .

مصادر عديدة كانت قد أكدت على أن خيمينز مطلوب بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة  ، خصوصا من أرسنال وريال مدريد ، حيث أكد  موقع “دون بالون” في وقت سابق على  أن  زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يرغب في ضمن النجم المكسيكي كخطة بديلة لجلب نجم باريسانجيرمان  كيليان مبابي .

صاحب 28 سنة سبق له اللعب لفرق كلوب أمريكا المكسيكي،  وبنيفيكا البرتغالي بالاضافة الى مروره في العاصمة مدريد عندما كان معارا الى فريق أتليتكو مدريد سنة 2015 .

أرقام الدولي المكسيكي جد ممتازة مع فريق وولفرهامبتون ،  حيث سجل 18 هداف خلال بطولة هذا الموسم 2019/2020 ، كما أن أسهمه ارتفعت وبقوة هذا الموسم بفضل ظهوره بشكل مميز في المباريات الكبيرة ضد الفرق الأربع الكبرى في انجلترا ، كما ساهم بقوة في ارتقاء فريقه في سبورة ترتيب الدوري الانجليزي ، حيث يحتل وولفرهامبتون الصف السادس الى حدود ترتيب 13 مارس تاريخ توقف النشاط الكروي في انجلترا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *