نيوكاستل الجديد يرغب في ضم نجوم البارصا

يعيش نادي نيوكاستل الانجليزي اخر أيامه بمظهره القديم  ، قبل انتقاله الى المظهر الجديد بعد شراءه من المستثمرين السعوديين ، وبالتالي انتداب أسماء لامعة تتماشى وطموح الملاك الجدد للنادي في تحويل الفريق الى فريق منافس على البطولات وأهمها الدوري الانجليزي لكرة القدم .

أخبار عديدة تحدث عن أسماء ترغب ادارة نيوكاستل في جلبها الى جيمس بارك ،  وتقوية الصفوف من أجل المنافسة على الألقاب ومن بين هذه الأسماء البرازيلي كوتينيو المعار من برشلونة الى نادي بايرن ميونيخ الألماني بالاضافة الى كارليس ألينيا المعار الى بيتيس اشبيلية .

المشروع العملاق لنيوكاستل ،  يريد كوتينيو لجعله على رأس أعمدة التشكيل المتوقع للفريق  ، لكن مسؤولو برشلونة  أعلنوا في أكثر من مرة على أن كوتينيو سيعود لبرشلونة لرغبة كيكي سيتيان به ،  أو سيباع بأكثر من 100 مليون يورو وهو مبلغ يمكن لملاك نيوكاستل دفعه ، لكنهم يريدون جلبه بأقل من ذلك سعيا منهم في استغلال الظرفية الحالية ، وانخفاض مستوى الاعب خلال السنتين الأخيرتين بعد انتقاله من ليفربول الانجليزي .

وكانت مصادر أخرى قد تحدتث على أن النادي الانجليزي،  وضع غريزمان كذلك على رأس اللائحة لكن ولطول عقد الاعب مع البارسا فالأمر يبقى صعب .

أما بخصوص ألينيا فالبارصا لا يمانع في تسريح الاعب الشاب الاسباني لكن بملغ معقول خصوصا وأنه لا يدخل ضمن خطط النادي الراغب في جلب البوسني بيانيش لاعب اليوفنتوس .

يذكر أن النادي الانجليزي يحتل حاليا المركز 13  ويحاول قدر المستطاع الابتعاد عن المراكز المؤدية للنزول الى القسم الموالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *