ميلان الايطالي يحسم صفقته الأولى

أفادت مصادر صحفية ايطالية اليوم الأحد على أن نادي ميلان الايطالي على وشك ابرام أول صفقة له ، للتحضير للموسم المقبل ويتعلق الأمر بلاعب أندرلخت المعار الى ميلان الشاب أليكس سايلمايكر.

الاعب البلجيكي صاحب 20 سنة، كانت قد تمت اعارته من قبل فريقه أندرلخت البلجيكي الى ميلان الايطالي ، ولم يلعب سوى 3 مباريات فقط بصم فيها على أداء جيد استحسنه عشاق ومسؤولو الروسونييري  مما أدر بهم الى الاقتناع بالمؤهلات الفنية للاعب .

الميلان على بعد خطوة من تفعيل خطة شراء الاعب البلجيكي الواعد حيث سيدفع لأندرلخت مبلغ 3.5 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب خط الوسط سايلمايكر .

يذكر أن النادي اللومباردي ، يحاول الاستعداد مبكرا لاستحقاقات الموسم المقبل وذلك من أجل تقوية صفوفه والعودة لمصاف الفرق المنافسة على الألقاب وعلى رأسهم السكويديتو الايطالي ، والذي غاب عن السانسيرو منذ الموسم الكروي 2010/2011 كما يحتل حاليا المرتبة السابعة حيث ابتعد بشكل كبير عن مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا .

وارتبط ميلان مؤخرا بعدة لاعبين من أجل جلبهم لقلعة الروسونييري ،وعلى رأسهم مودريتش لاعب ريال مدريد بالاضافة الى المهاجم الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *