لاغازيتا ديلو سبورت : انتر يخطط لجلب بوغبا

أًصدرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية اليوم الأحد على واجتها عن نوايا فريق انتر ميلان في تقوية صفوفه لمنافسة اليوفنتوس على جميع الألقاب وأبرزه السكوديتو .

حيث أكدت على أن انترميلان وباتفاق مع المدرب كونتي سيحاول تسريح الأرجنتيني ماورو ايكاردي والكرواتي بيريسيش  من أجل الحصول على سيولة مادية كافية للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد المطلوب بقوة من ريال مدريد الاسباني .

لكن تبقى العلاقة الطيبة لكونتي المدرب السابق لبوغبا ،هي الفيصل لاقناع نجم المنتخب الفرنسي في العودة الى ايطاليا هذه المرة عبر سكة انتر ميلان .

لاغازيتا ديلو سبورت : انتر يخطط لجلب بوغبا 1 gazzetta

واعتبرت الصحيفة أن خطط النادي لن تقف الى هذا الحد ، بل انه  أي الانتر سيسعى لضم المهاجم الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ لتعويض رحيل لاوتارو مارتينيز المرتقب للبرصا .

وأفادت لاغازيتا أن كونتي لا يحبب فكرة ضم الأوروغواياني نجم بارسان جيرمان كافاني الى الجوسيبي ميازا لكبر سنه وانخفاض مستوياته في الاونة الأخيرة  ويفضل عليه تيمو فيرنر المهاجم الواعد لألمانيا .

يذكر أ انتر ميلان يخطط وبقوة عبر مشروعه للعودة الى مصاف الفرق البطلة وازالة يوفنتوس الايطالي عن عرش السكوديتو حيث فازوا به لمدة 8 سنوات متتالية .

اقرأ أيضا ! بوغبا قريب من ريال مدريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *