برشلونة في يد بوتشتينيو !

يبحث فريق برشلونة في الوقت الحالي عن طرق مناسبة لتعديل الموازنات المادية في الميزانية المخصصة للتعاقدات خلال سوق الانتقالات القادمة ،  وذلك من أجل جلب الجوهرتين الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من انتر ملان والبرازيلي نيمار الى قلعة نيوكامب .

فبالرغم من أن برشلونة يحاول تسريح أكبر عدد من الاعبين من أجل الحصول على سيولة مادية  ، تساعدة بالدخول بقوة في الميركاتو الا أن الأرقام المطلوبة من ناديي انتر ميلانو وباريسانجيرمان من أجل النجميين كبيرة  وصعبة التحقيق ، من أجل ذلك  يمكن أن يكون النجم البرازيلي المعار الى بايرن ميونيخ فيليبي كوتينيو مفتاح هذه التعاقدات .

ومن المتوقع اذن أين يكون للمدرب الأرجنيتيني ماوريسيو بوتشيتينو دورا حاسما في الأمر ،  اذ يعد المدرب الأرجنتيني من أًصل اسباني المرشح الأبرز لتدريب فريق نيوكاستل الانجليزي  ، بثوبه الجديد بعد الاسثمارات العربية الكبيرة،  كما أن كوتينيو يبقى من بين الأسماء المطلوبة في محيط نيوكاستل حيث لن يفرط برشلونة في الاعب البرازيلي بأٌقل من 80 مليون يورو .

بوتشيتينو أعلن  أكثر من مرة كرهه لبرشلونة منذ أن كان مدربا لفريق اسبانيول ،  وفي حالة اصراره على ضم كوتينيو والذي لعب تحت قيادته في اسبانيول سيكون الأمر مناسبا لبرشلونة خصوصا أن نيوكاستل رصد ميزانية جد ضخمة لعملية التعاقدات .

برشلونة في يد بوتشتينيو ! 1 وكوتينيو 1

وعليه فتبقى مسألة بيع النجم البرازيلي العملية الأبرز للبرسا من أجل استكمال خططه واستراتيجيته في التعاقدات ، حيث يتطلب الأمر المزيد من الحذر والحكمة وعدم القبول بعملية اعارة الاعب مع خيار الشراء ، بل بيع الاعب بشكل رسمي للاستفادة من الأموال لتمويل صفقتي نيمار ولاوتارو مارتينيز.

بوتشيتينو يعرف جيدا كوتينيو  لعب مع فريق اسبانيول موسم 2011/2012 ،  حيث طلبه من أجل تعزيز الشق الهجومي للابن العاق لبرشلونة،  وبعد تقديمه أداءا جيدا واذهاره لمهارات فنية كبيرة أرات الادارة الرياضية لاسبانبول شراء عقده من انتر ميلان ،  لكن ليفربول تدخل حينها وحسم الصفقة لصالحه  ليبزغ اسم كوتينيو في الدوري الانجليزي بريمييرليغ.

يذكر أن كوتينيو تمت اعارته من برشلونة الى بايرن ميونيخ ولايريد العودة الى برشلونة  ، بل يحبب فكرة العودة الى الدوري الانجليزي الدوري الذي تألق فيه بشكل كبير ، كما أن بايرن ميونيخ لن يغامر في شراء عقد الاعب،  وبرشلونة يريد الاستفادة من 80 مليون يورو من بيع البرازيلي وهي كلها أمور تتمشى ورغبة جميع الأطراف المتداخلة .

 

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *