تشيلسي الانجليزي يقترب من حسم صفقتين

أفادت مصادر صحفية اليوم الثلاثاء على أن نادي تشيلسي الانجليزي،  قد وضع صفقتين على الطاولة من أجل حسمهما في الأيام القادمة وذلك لتعزيز صفوقه،  ويتعلق الأمر بالحارس الكاميروني أندري أونانا حارس أياكس ومهاجم فيورينتينا الايطالي فيديريكو شييزا .

وحسب  London Evening Standard فان تشيلسي بقيادة لامبارد يحاول ترميم الصفوف من أجل المنافسة على لقب الدوري الانجليزي بريمييرليغ الموسم المقبل ، وهو ماجعل ادارة أبراموفيتش تستعد فعليا مبكرا من أجل خطف النجمين حيث ستحاول قدر المستطاع خطف الموهبتين .

أونانا الحارس الكاميروني والمطلوب من عدة أندية كبرشلونة ومانشستر يونايتد ، سيكون هدفا رئيسيا للبلوز صاحب 24 سنة قدم مستويات كبيرة مع أياكس ويعتبر خريج لأكاديمية صامويل ايتو بالكاميرون كما مر بأكاديمية لاماسيا في برشلونة  في وقت سابق قبل أن يستقر في العاصمة الهولندية.

تشيلسي الانجليزي يقترب من حسم صفقتين 1

أما الموهبة الثانية والتي يرغب تشليسي في ضمها وهو المهاجم الايطالي فريديرو شييزا مهاجم فيورنتينا ، والذي قدم مستويات كبيرة في الدوري الايطالي لكرة القدم الموسم الحالي  ، شييزا صاحب 22 سنة يعتبر مطمعا للعديد من الأندية الايطالية كيوفنتوس وانترميلان ونابولي قياسا لعطاءاته وقدراته الفنية مما جعل ادارة فيورينتينا تحدد سعر لبيع الاعب في 100 مليون يورو حسب ما أوردته  Corriere dello Sport في وقت سابق .

شييزا

خبر اهتمام تشيلسي بالاعبين جعل العديد من أنصار الفريق يتساءلون عن الجدوى من جلب أونانا والفريق يمتلك أغلى حارس في انجلترا وهو الاسباني كيبا والذي تم جلبه من بيلباو ،  بالاضافة الى امتلاك مهاجم سوبر من طينة أبراهام ، وهو ما يتيح العديد من علامات الاستفهام حول مصير مستقبل النجمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *