منافسات الدوري الانجليزي ستعود في 12 يونيو القادم

فورصا كووورة    Forca kooora

أفادت عدة تقارير صحفية انجليزية صباح اليوم الخميس ، أن مسألة عودة منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم البريميرليغ أصبحت وشيكة، وذلك بعد قرار عودة الدوري الألماني لكرة القدم بونديسليغا .

حيث ذكرت صحيفة التايمز الانجليزية أن الحكومة البريطانية ،  تحبذ وتخطط لعودة منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم في 12 يونيو القادم ، وبدون جمهور لكن مع ضمان مثالي لكل الشروط والمعايير الأمنية الصحية والتي تمكن عودة النشاط الكروي دون أدنى مخاطر .

وأكدت الصحيفة أن هناك شبه اتفاق على أن المباريات المتبقية في الموسم والتي تبلغ 92 مبارة في الدوري الانجليزي القسم الممتاز، وكذا 108  من مباريات دوري الدرجة الأولى ، كلها سيتم بثها بالمجان على القنوات التلفزية كما أنها ستنقل بالمجان لفائدة عشاق  و أنصار الدوري الأكثر اثارة في العالم.

يذكر أن منافسات الدوري الانجليزي برييميرليغ توقفت منذ شهر مارس الماضي،  بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد ، 19 حيث كان ترتيب الموسم الكروي الحالي 2019/2020  يشهد ريادة  نادي ليفربول الانجليزي برصيد 82 نقطة حيث اقترب كثيرا من نيل درع الدوري بعد غياب دام 30 سنة عن التتويج.

وعليه فانه يمكن القول أنه ان الاوان لعشاق كرة القدم التنفس من جديد وهم على موعد من مشاهدة 200 مبارة من الدوري الانجليزي لكرة القدم بقسميه الأول والثاني ، حيث يكون التحدي الوحيد في الأسابيع القادمة هو اقناع الفاعلين في ميدان كرة القدم من لاعبين ومدربين واداريين وتقنيين من ضرورة الاتزام بشروط الحماية الصحية ، وتطبيق جميع التعليمات الصارمة التي ستطالب الحكومة البريطانية مسؤولو كرة القدم في انجلترا من تتزيلها لأرض الواقع،  وذلك من أجل عودة الدفئ لمباريات كرة القدم دون الفشل في الاستراتيجية المعلنة .

للاشارة فان بريطانيا مازالت تشهد حالات عديدة لفيروس كورونا كوفيد 19 حيث تصنف كرابع أكبر دولة من حيث عدد الحالات بعد الولايات المتحدة الأمريكية وايطاليا واسبانيا .

 

 

المصدر

فورصا كووورة    Forca kooora

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *