نجم ريال مدريد يوفيتش الى ميلان ؟

فورصا كووورة    Forca kooora

أفادت مصادر صحفية ايطالية ،أن ميلان الايطالي يسعى  جاهدا لضم النجم الصربي لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش في سوق الانتقالات الصيفية القادمة،  وذلك من أجل تعزيز صفوف الروسونييري في الموسم المقبل .

حيث ذكرت صحيفة كالشيوميركاتو الايطالية ، أن مسؤولوا نادي ميلان قد استقروا على يوفيتش كهدف للفريق قي الميركاتو،  وأنهم يدرسون حاليا تقديم عرض لريال مدريد من أجل يوفيتش ، حيث يضعون ميزانية 40 مليون يورو لاقناع ادارة الريال والاعب كذلك .

ميلان القريب من تعيين رالف رانجنيك مدرب للفريق،  هذا الأخير يحبب جدا فكرة ضم النجم الصربي لكن وصول يوفيتش الى قلعة روسونييري يعني بالتأكيد ابتعاد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من الميلان ، للاشارة فميلان سبق له الاتصال والاستفسار عن الصربي  وكان قد بدأ سابقا مفاوضاته مع ريال مدريد من أجل تسريح يوفيتش كما أن مسؤولو ميلان قد تواصلوا بالفعل مع وكيل أعمال المهاجم اليافع فالي رمضاناني يذكر أن فريقي نيوكاستل الانجليزي بشكله الجديد ونادي نابولي الايطالي يفاوضان الاعب كذلك ، فالمنافسة على ضم الاعب تشهد تواجد فريقي نيوكاستل الانجليزي بشكله الجديد ونادي نابولي الايطالي يفاوضان الاعب كذلك .

يذكر أن النجم الصربي صاحب 22 سنة انتقل إلى ريال مدريد قادما من فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو ، ولم يشارك سوى في 16 مبارة حيث لعب 169 دقيقة مع النادي الملكي فقط حيث لم يحظى بعد بثقة زيدان مدرب الريال .

في مدريد يؤكدون على أن فلورينتينو بيريز يثق في قدرات يوفيتش وفنياته ، وقد طلب فعلا من زيدات تحديد مصير الاعب يا اما الاعتماد عليه في الموسم الكروي القادم أو اعطاء الأمر له من أجل بيع الاعب وذلك لكي لا ينخفض سعر الاعب فيما بعد .

ميلان الايطالي يراهن على جلب يويفيتش الا أنه حدد أسماء أخرى في حالة فشل صفقة انتقال يوفيتش الى السانسيرو ،  ويتعلق الأمر بالمهاجم البلجيكي لنادي نابولي درايس ميرتينس والمهاجم الهولندي لنادي أولمبيك ليون مفيس ديباي.

فورصا كووورة    Forca kooora

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *