ديبروين قد ينضم الى ريال مدريد ؟

فورصا كووورة    Forca kooora

كشف تقرير صحفي اسباني اليوم ، أن النجم البلجيكي كيفين ديبروين لاعب مانشستر سيتي الانجليزي قد يكون قنبلة الصيف بالنسبة لنادي ريال مدريد الاسباني في سوق الانتقالات القادمة.

ديبروين كان قد خرج بتصريح مثير للجدل قبل أيام أشار فيه على أنه ينتظر قرار المحكمة الرياضية بشأن حرمان أو عدم حرمان ناديه مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين،  وقال على أن الأمر سيكون جد صعب عليه وأن فترة الحجر الصحي جعلته يعاود التفكير في قراراته المستقبلية .

التصريح فتح الباب على مصراعيه،  حيث أفادت صحيفة “ديفينسا سنترال الإسبانية  القريبة من دواليب ريال مدريد، أن أندية كبيرة تترقب وتترصد الاعب وهي أندية وبرشلونة والريال عملاقي اسبانيا وكذا يوفنتوس وباري سان جيرمان الفرنسي ، حيث تتابع عن كثب  موقف الاعب، الرهين بقرارالعقوبة المتوقعة على ناديه ماشستر سيتي.

الصحيفة أكدت على أن ديبروين وفي حالة التفكير في الخروج من ناديه فانه حتما سيختار نادي ريال مدريد عوض الفرق الأخرى ، وهذا غير مرتبط بتاتا بتواجد النجميين البلجيكيين ايدين هازارد و الحارس كورتوا في تشكيلة الميرينغي بل لأن ديبروين يرى زيدان قدوته الأعلى وأنه يحبب وبشدة فكرة التدرب تحت امرته وهو ماأكده لمقربيه في أكثر من مرة .

لكن الأمر الذي يعيق هذا الانتقال هو موقف ناديه مانشستر سيتي حيث أن لنادي الانجليزي لن يغامر بتسريح الاعب الجوكر في تشكيلة غوارديولا الا بوجود مبلغ يفوق 150 مليون يورو نظرا بأن عقد الاعب مازال طويلا وسينتهي بحلول صيف 2023 .

 

فورصا كووورة    Forca kooora

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *