برشلونة يثق في لاوتارو مارتينيز

Forca kooora

يواجه نادي برشلونة الاسباني تحديا كبير في سوق الانتقالات القادمة و يتعلق الأمر بالتوقيع مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان .

برشلونة يريد حسم الصفقة مبكرا قبل دخول أندية أخرى للصراع حول خدمات الأرجنتيني الذي قدم مستويات كبيرة خلال الموسم الكروي،  الأمر الذي جعل سعره يرتفع بشكل كبير  لكن يبدو أن باريسان جيرمان قد  دخل على الخط من أجل لاوتارو وهو أمر معقد انضاف الى سلسلة التعقيدات التي تواجه برشلونة في سباق اتمام الصفقة  بنجاح  ، لكن برشلونة يملك بطاقة مهمة جدا وهي رغبة الاعب في اللعب بجوار ميسي في برشلونة .

انتر ميلان الايطالي يريد 111 مليون يورو فقط  ، بينما برشلونة يريد ادخال بعض الاعبين في الصفقة من أجل خفض سعر شراء اللاعب المثير للاهتمام . ومن بين الاعبين الكاتالونيين سيميدو وأرتورو فيدال اللذان ينالان اعجاب ادارة انترميلان ، لكن صيغة الاتفاق بين الناديين مازالت بعيدة حيث ترغب ادارة النادي الايطالي في الاستفادة من بيع الاعب بأكبر مبلغ ممكن .

لاوتارو لاعب انتر
لاوتارو لاعب انتر والمطلوب بقوة من برشلونة forca kooora

دخول نادي بارسيانجيرمان على الخط من أجل لاوتارو،  يصاحبه اهتمام وترقب كبيرين من طرف أندية أخرى تراقب المهاجم الواعد عن بعد وهي ريال مدريد ومانشستر سيتي الانجلييزي ، الا أن برشلونة يبقى الفريق الكثر اهتماما بالاعب حيث أن ادارة بارتوميو تعرف  جيدا أن باريسانجيرمان سيحاول جاهدا تعزيز صفوفه بمهاجم كبير خصوصا أن  الفريق الباريسي حيث أن كافاني لم يجدد عقده ، وايكاردي انتهت اعارته من الانتر، كما أن مبابي مطلوب بقوة من ريال مدريد ،بالاضافة الى امكانية عودة نيمار للكامبنو  ،وبالتالي فان المدرب الألماني  توماس توخيل مدعو الى الحسم في المهاجم الذي سيعزز الشق الهجومي للفريق الموسم المقبل.

باريسانجيرمان أصبح عدوا لبرشلونة خلال السنوات الماضية ، والعلاقة بين الادارتين متشنجة نتاجا للخلافات السابقة  ،حيث أن دخولهم على الخط الموسم الماضي جعل ديليخت يختار اليوفي على البرسا الأمر الذي يجعل الصفقة أكثر تعقيدا .

على النقيض من ذلك تبقى ارادة الاعب هي الفيصل وهو يفضل اللعب في برشلونة بجانب ليونيل ميسي كما تحدث وكيل أعماله سابقا ، حيث أن ضغط الأسطورة الأرجنتينية على الاعب الشاب من أجل قبول عرض برشلونة قد يجعل لاوتارو مارتينيز لاعبا في تشكيلة كيكي سيتيان الموسم المقبل بالرغم من صعوبة الصفقة .

يذكر أن الاعب سجل 16 هدف هذا الموسم من أصل 29 مبارة لعبها مع انترميلان وتحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي .

 

المصدر

Forca kooora

اقرأ أيضا  :  سافيولا يحذر لاوتارو من اللعب بجانب ميسي 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *