رسميا ريال مدريد يعود الاثنين 11 ماي الى التداريب

Forca kooora

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الجمعة ، على موعد استئناف تدريبات الفريق رسميا بعد غياب طال شهرين بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

حيث أوضح الموقع الرسمي لريال مدريد في بلاغ رسمي ،  على أن التدريبات ستستأنف يوم الاثنين المقبل 11 ماي في العاشرة صباحا،  مع أخذ بالاحتياطات الازمة والشروط الصحية الامنة والتي حددتها الحكومة الاسبانية سابقا .

جريدة ماركا الاسبانية ، أكدت على أن التدريبات ستشهد عودة كل لاعبي الفريق الأول الذين تجاوزوا اختبارات الكشف عن الفيروس يوم أمس بسلام  كما أن التدريبات ستكون على شكل مجموعات لا تتجاوز 6 لاعبين في مجموعة مع الأخذ بعين الاعتبار لمسافة الأمان .

ويتعين على الاعبين كلهم الوصول الى المدينة الرياضية فالديبيبياس ، مرتديين ملابسهم وأحذيتهم الرياضية والقناعات والقفازات حفاظا على السلامة الصحية للفاعلين في كرة القدم ،  كما أن حصص العلاج الطبيعي لن تقام الا في حالات خاصة استثنائية يحددها النادي .

وأكدت ماركا أن هناك 4 مراحل للتدريبات حيث تتضمن المرحلة الأولى والثانية تدريبات شبه فردية للتخفيف من احتمالات الخطر بالاصابة بالفيروس ، على أن يعود الجميع فيما بعد للمرحلة الثالثة التي تتضمن التدرب بمجموعات صغيرة أما المرحلة الرابعة والأخيرة فتشمل التدرب بشكل جماعي طبيعي .

المصدر

Forca kooora

اقرأ أيضا :                     خيمينيز يغازل ريال مدريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *