الفرنسي أومتيتي أولى اصابات برشلونة بعد العودة

فورصا كووورة forca kooora
النادي ذكر أن تطور حالة الاعب الفرنسي هي من سيتحدد حضروه في التدريبات الجماعية القادمة .
بعد ايقاف لينغلي واصابة أومتيتي سيكون برشلونة  على استعداد باللعب ب بيكي وأرانخو في قلب الدفاع في مباراته القادم في الليغا أمام مايوركا .

بعد ساعا.ت قليلة من استئناف نادي برشلونة الاسباني نشاطه الكروي، وعودة اللاعبين للتدريبات في المدينة الرياضية خوان غامب  بعد الحجر الصحي بسبب تداعيات فيروس كورونا كوفيد 19  ، تحدث اصابة أولى  ويتعلق الأمر بالفرنسي أومتيتي بعد سقوطه حيث أعلن النادي رسميا غياب الاعب في باقي الأيام عن التدريبات .

وأضاف البلاغ الرسمي للنادي الكاتالوني والذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اصابة أومتيتي حدثت على مستوى عضلة السمانة اليمنى للاعب، حيث ستجبره على عدم التدرب خلال الأيام المقبلة دون تحديد حجم الاصابة ومدة الغياب عن برشلونة .

وفي حالة استئنف النشاط الكروي والدوري الاسباني لاليغا  في 20 يونيو ، سيكون برشلونة مجبرا باللعب ضد نادي مايوركا بكل من بيكي و الشاب اليافع أرانخو كقلب دفاع بسبب غياب الفرنسي الاخر لينغليت بسبب الايقاف .

 

يذكر أن لاعبو برشلونة كانوا قد استأنفوا تداربيهم بعد ايقاف دام لشهرين بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد ، حيث سيحصل الاعبون على يوم راحة عدا على أمل العودة يوم الاثنين القادم للتدريبات على الساعة 9.30 صباحا في ملعب خوان غامبر .

المصدر

فورصا كووورة forca kooora

اقرأ أيضا :                  برشلونة يثق في لاوتارو 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *