على ذمة بي ان سبورتس :بيانيش وافق على الانضمام الى برشلونة

فورصا كووورة forca kooora

أفادت مصادر صحفية لقناة بي اين سبورتس الاخبارية  ، أن البوسني لاعب يوفنتوس ميراليم بيانيش قد أعطى موافقته فعليا للانضمام الى  صفوف برشلونة بداية من الموسم القادم ،  حيث أفادت القناة الاخبارية أن الاعب قبل العرض المقدم له من برشلونة لضمه لصفوف النادي الكاتالوني .

وكانت مصادر عديدة قد تحدث في الأيام القليلة الماضية على ان ادارة برشلونة بقيادة بارتوميو ، جد مصرة على ضم لاعب يوفنتوس بيانيش لصفوف مجموعة كيكي سيتيان، هذا الأخير والذي يرجح أنه يرغب وبشدة في الاعتماد على خدمات الاعب الصربي ضمن خططه في الموسم الكروي القادم .

وكانت صحيفة لاغازيتا ديلو سبور الايطالية قد أعلنت صباح اليوم أن البوسني ميراليم بيانيش قد أعطى موافقته للانضمام الى صفوف البلوغرانا وأن صيغة الانتقال لم تتضح بعد .

ادارة يوفنتس كانت تريد 60 مليون يورو لكن بسبب تداعيات أزمية فيروس كورونا والتي أنهكت خزينة بطل الدوري الايطالي،  أجبرتها على قبول المفاوضات مع ادارة برشلونة  هذا الأخير يقترح صيغة مبادلة مع لاعب اخر غير أرثور ميلو بينما اليوفي مازال متمسكا بضم البرازيلي الواعد مقابل تسريح بيانيش .

أرثور ميلو بدوره خرج بتصريح يؤكد فيه بأنه لا يفكر في الانتقال لفريق اخر، وأنه يرى نفسه في برشلونة لمواسم قادمة ،في حين ازدادت  حدة الانتقادات على ادارة برشلونة من طرف عشاق النادي في كل بقاع العالم تندد وتطالب بضرورة الابقاء على لاعب خط الوسط الواعد أرثور ميلو في تشكيلة كيكي سيتيان .

يذكر أن بيانيش صاحب 30 سنة بدأ بدايته الاحترافية مع ميتز الفرنسي ، قبل أن ينتقل  الى  اللعب لمجموعة من الأندية الكبيرة أهمها ليون الفرنسي وروما الايطالي وأخيرا يوفنتوس الايطالي.

فورصا كووورة forca kooora

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “فورصا كووورة” على الفيسبوك: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *