ديشيليو بديل لسيميدو في برشلونة ؟

فورصا كووورة forca kooora

أفادت مصادر صحفية ايطالية اليوم ، أن نادي برشلونة الاسباني بدأ بالفعل بالبحث عن بديل للظهير البرتغالي نيلسون سيميدو البرتغالي الذي يقترب بشدة من الخروج من قلعة نيوكامب حيث استقرت ادارة برشلونة على ديشيليو  كبديل لسيميدو .

برشلونة كان يحاول تجديد عقد سيميدو ، لكن مطالب هذا الأخير جعلت ادارة بارتوميو تضع اسمه في سوق الانتقالات ، من أجل تسريحه والاستفادة من مبلغ بيعه،  كما يشاع أيضا أن الاعب البرتغالي سيدخل لامحالة في عملية جلب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الى برشلونة من انتر ميلان  .

خروج سيميدو المتوقع جعل ادارة برشلونة تبحث عن أسماء لتعويضه بنفس الجودة،  حيث يبدو بأن الايطالي ديشيليو   سيكون بديل ل سيميدو في الجهة اليمنى لتشكيلة كيكي سيتيان ،  حيث أفاد الصحفي الشهير “لويس روخو” بأن ادارة النادي بدأت بالتواصل بالفعل مع ماتيا ديشيليو  لاعب يوفنتوس الايطالي من أجل جلبه الى برشلونة .

ماتيا  ديشيليو  صاحب 27 عاما سبق له اللعب لميلان ويوفنتوس ، كما تدرج في الفئات السنية للمنتخب الايطالي ،لكنه فشل في الحصول على مكانة رسمية في تشكيلة مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري خلال الموسم الكروي الحالي  ، الشيء الذي قد يدفع ديشيليو الى قبول عرض برشلونة في الغالب .

ماتيا ديشيليو   لن يعمر في يوفنتوس الموسم القادم هذا شيء أكيد،  حيث تبقى مسألة انتقاله مسألة وقت فقط لاقتناعه بعد دخوله في خطط المدرب الحالي ليوفنتوس ، لكن البرسا لن يلقى سهوله في ضمه خصوصا مع اهتمام العملاق الباريسي باريسانجيرمان كذلك بجلبه  في سوق الانتقالات القادمة .

فورصا كووورة forca kooora

المصدر

 اقرأ أيضا    بيانيش وافق على الانضمام الى برشلونة
لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “فورصا كووورة” على الفيسبوك: اضغط هنا
لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “فورصا كووورة” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *