هذه هي الفرق الاسبانية المهتمة بضم الياميق

فورصا كووورة forca kooora

أفادت تقارير صحفية اسبانية ، أن الاعب المغربي جواد الياميق بات مطلوبا بشدة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة وبالأخص من طرف ثلاثة أندية اسبانية توذ الظغر بخدماته .

جواد الياميق المعار من طرف نادي جنوة الايطالي الى نادي سرقسطة الاسباني ، الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الاسباني ، أصبح مطلوبا من فرق اسبانية عريقة وذلك بعد التألق الكبير الذي أبان عليه ابن خريبكة ، حيث قد مستويات محترمة جعلته يكسب الرسمية ضمن الفريق الذي يلعب وينافس من أجل الصعود لدوري الدرجة الأولى لاليغا .

فبحسب جريدتي الموندو ديبورتيفو الكاتالونية وأراغون المقربة من سرقسطة ، فان الدولي المغربي صاحب 28 سنة أصبح مطلوبا من فالنسيا و ريال بيتيس وكذا نادي ألافيس  ،هذه الفرق بدأت اتصالاتها فعليا مع وكيل الاعب من أجل ضم الياميق من نادي جنوة بعد انتهاء اعارته في اسبانيا .

يشار الى أن الاعب المغربي جواد الياميق وبعد وصوله في يناير الماضي الى اسبانيا ربح رسميته بدون منافسة ، بل أصبح عنصرا معول عليه في تشكيلة مدرب ريال سرقسطة فيكتور فيرنانديز ، والذي يحاول مساعدة الفريق الذي يحتل المرتبة الثانية في دوري الدرجة الثانية الى حدود ترتيب ما قبل 13 مارس  الى كسب العودة الى الليغا من جديد واعادة التوهج الذي عرفه الفريق قبل عقد من الزمن .

جواد الياميق والذي ولد في 29 فبراير 1992 لعب 5 مواسم في نادية الأم الذي تعلم فيه أبجديات كرة القدم نادي أولمبيك خريبكة ، قبل أن ينتقل الى نادي الرجاء البيضاوي في الميركاتو الشتوي لموسم 2016 ، ثم أمضى بعد ذلك عقدا احترافيا  مع نادي جنوة الايطالي ل3 مواسم قبل أن يعار في الميركاتو الشتوي الى نادي سرقسطة.

فورصا كووورة forca kooora

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *