الأهلي يرد على اهتمامات العين بمعلول ، ويفاضل بين موليكا و الخنيسي

فورصا كووورة forca kooora

رد أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي المصري اليوم عن اشاعات تناسلتها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا عن رحيل مرتقب للدولي التونسي علي معلول الى الدوري الاماراتي وبالضبط الى نادي العين الاماراتي ،  حيث أكد توفيق لـ“إرم نيوز“ أن علي معلول  ظهير أيسر  الأهلي ليس للبيع ، ولم يحصل على أي عروض رسمية لا من الامارات ولا من أي أندية أوروبية، موضحًا أنه أي معلول قيمة ثابتة في تشكيلة النادي الأهلي ومن بين أهم العناصر الأساسية في تشكيلة القلعة الحمراء ولن يباع في مرحلة الانتقالات الصيفية لاحتياج الفريق الى خدماته في الفترة المقبلة خصوصا مع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة  .

يذكر أن النادي الأهلي يحاول ترميم صفوفه بأسماء جديدة لتعزز من قوة الفريق كما يأمل عشاقه أن يحافظ نادي القرن على كامل ثوابته من أجل التنافس وبقوة على الدوري المصري وكذا الظفر بدوري أبطال افريقيا حيث سيواجه الأهلي المصري في موعد لاحق نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي ناري .

  الأهلي يجد منافسة قوية لضم جاكسون موليكا.

موليكا المطلوب من الأهلي

وعلى صعيد متصل بأخبار الأهلي،علم من مصادر موثوقة أن محاولات الأهلي في التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق مازيمبي والذي ارتبط اسمه بالانتقال للمارد الأحمر في الموسم الجديد قد تبوء بالفشل ، بسبب تلقي اللاعب عرضًا كبيرا من نادي فنربخشة التركي، بالاضافة الى دخول نادي مارسيليا الفرنسي على الخط من خلال مفاوضات شفوية  بحسب تقارير صحفية فرنسية وكذا مصادر مقربة من محيط اللاعب، وهو ما يرفع من احتمالية انتقال اللاعب الى احدى الدوريات الأوروبية الكبرى .

مستجدات الأهلي : الأهلي يفاوض التونسي طه ياسين الخنيسي

الخنيسي المطلوب من الأهلي

كشفت  جريد الصريح التونسية أن الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي الرياضي تلقى العديد من العروض من بينها عرض لنادي الأهلي المصري .

وأضاف المصدر ذاته أن فرق خليجية تنافس الأهلي على ضم الخنيسي من بينها نادي الوفاق السعودي يذكر

أن طه ياسين الخنيسى نجم الترجى يتصدر قائمة أغلى المهاجمين في الدوري التونسى بعد تألقه مع فريق الدم والذهب في السنوات الأخيرة وكذلك بزوغ اسمه بقوة مع نسور قرطاج .

يذكر أن النادي الأهلي مازال يبحث عن مهاجم 9 يعوض رحيل المغربي وليد أزارو في الميركاتو الماضي حيث تم ربط اسم الفريق مع العديد من النجوم والأسماء من بينها جوهرة فريق سانداونز الجنوب الافريقي الأوروجواياني جاستون سيرينو بالاضافة الى مهاجم الأهلي السعودي السوري عمر السومة بالاضافة الى أسماء أخرى  .

فورصا كووورة forca kooora

 

اقرأ أيضا   :         تأجيل كأس افريقيا للأمم الكاميرون 2021

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *