لاغازيتا : إيكاردي إلى سان جيرمان بشكل نهائي

فورصا كووورة forca kooora

أفادت صحيفة لاغازيتا ديلو سبور الايطالية صباح اليوم ، عن وجود اتفاق مبدئي بين ناديي انتر ميلان الايطالي وباريسانجيرمان الفرنسي  على شراء الأخير بشكل نهائي لعقد المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي .

وأضافت الصحيفة أن النادي الفرنسي سيدفع 50 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ، بالاضافة الى 7 ملايين يورو على شكل حوافر،  و أن الاعلان الرسمي على الصفقة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة .

يذكر أن ايكاردي كان قد أعير في الميركاتو الماضي من النيرازوي  الى باريسانجيرمان  الفرنسي حيث سجل 20 هدفا وصنع أربعة في 31 مباراة في كل البطولات مع سان جيرمان  .

اقرأ أيضا :      بقاء ايكاردي في فرنسا رهين برحيل مدربه توخيل

بقاء صاحب 27 عاما في فرنسا اذن  جاء عكس ما تناولته صحف عديدة في الأيام الماضية،  والتي تكهنت بأن المهاجم الأرجنتيني لن يبقى في فرنسا نتيجة خلافاته مع مدربه الألماني توماس توخيل  ، وأنه أي ايكاردي يحس  بنوع من الاستياء جراء انخفاض معدل مشاركته منذ فبراير الماضي  كما أن ممارسة ايكاردي وزوجته واندا  الحجر الصحي في منزلهما الكائن في لومبارديا في ايطاليا بالرغم من أن ايطاليا كانت تسجل حالات قياسية بخصوص الاصابة بفيروس كورونا منذ أشهر خلت ، كان مؤشر اخر على قرب نهاية قصة ايكاردي مع باريسانجيرمان لكن الأمور جرت على عكس المتوقع وقررت ادارة الخليفي الابقاء على النجم المثير للجدل في القلعة الباريسية .

 

فورصا كووورة forca kooora

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *