برشلونة يعرض 65 مليون يورو من أجل ضم “بيرلو الجديد”

فورصا كووورة forca kooora

المردود الفني للاعب الشاب لنادي بريشيا الايطالي ساندرو طونالي  خلال الموسم الحالي ، جعله مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة والتي تود وتتنافس خطفه في سوق الانتقالات القادمة ،  وهو ما أكده رئيس نادي بريشيا السيد ماسيمو جيلينو في مقابلة صحفية مع صحيفة الكوريلي دي سبور .

حيث صرح ماسينو جيلينو قائلا “نعم تلقينا عدة عروض من أجل لاعبنا طونالي  وهو مطلوب من العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة،  قبل أزمة كورونا برشلونة  الاسباني عرض علينا 65 مليون يورو بالاضافة الى لاعبين اثنين  من أجل ضم طونالي لكننا قمنا برفض العرض حينها”

وأَضاف رئيس  بريشيا الايطالي ” نادي باريسانجيرمان كذلك يرغب بقوة في جلب الاعب لكن رغبة الاعب هي الانضمام الى يوفنتوس أو انتر، أؤكد لكم ذلك  هو يرغب في البقاء في ايطاليا لوقت أكثر ،ناصر الخليفي يريده في فريقه لكن الاعب لا يحبب حاليا فكرة الذهاب الى فرنسا .

كما كشف رئيس الفريق أن نابولي كذلك انضم للفرق الراغبة في ضم جوهرة بريشيا حيث عرض على ادارته مبلغ 40 مليون يورو من أجل طونالي  لكن عدة أنباء من ايطاليا تؤكد على أن الاعب بات قريبا من قلعة النيرازوري وذلك من طلب من مدرب انتر ميلان أنطونيو كونتي حيث يود جلب متوسط ميدان بريشيا الى الجوسيبي ميازا.

يذكر أن طونالي والذي يلقب في ايطاليا ب “بيرلو الجديد ” صاحب 20 سنة  يلعب كمتوسط ميدان ولعب مع بريشيا 76 مبارة وسجل 6 أهداف .

المصدر

 

فيديو لمهارات “بيرلو الجديد” 

 

فورصا كووورة forca kooora

 

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *