أليكس تيليس قريب من تشيلسي وساري مصر على بيدرو

فورصا كووورة forca kooora

تشيلسي قريب من ضم المدافع أليكس تيليس

حسب صحيفة ‘TuttoSport’  الايطالية فان تشيلسي الانجليزي يبقى الفريق الأقرب لضم المدافع الأيسر لنادي بورتو البرتغالي أليكس تيليس ، من بين كل الفرق الأخرى المتنافسة عليه .

باريسانجيرمان من بين الفرق الراغبة في ضم المدافع البرازيلي صاحب لكن يبقى تشيلسي أقرب الى ابرام الصفقة بشكل رسمي وهو الخبر الذي نقله أيضا الصحفي الايطالي الموثوق مانشيني .

لامبارد مدرب البلوز يرغب في جلب أليكس وذلك لاشعال المنافسة على مركز الظهير الأيسر مع الاسباني ماركوس ألونسو .

جدير بالذكر أن “أليكس تيليس” انتقل في الميركاتو الصيفي 2016 إلى نادي بورتو البرتغالي ، قادمًا من نادي غالاطا ساراي التركي  في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين يورو، وكان الفريق التركي قد وضع مسبقا شرطًا في عقد اللاعب مع “بورتو وهو الإستفادة من 10% من قيمة انتقال اللاعب مستقبلاً إلى اي فريق.

بيدرو رودريغيز يقترب من قلعة  طورينو

بيدرو رودريغيز

سينتهي عقد الاعب السابق لبرشلونة بيدرو رودريغيز مع ناديه الحالي تشيلسي اللندني هذا الصيف ، وسيكون متاحا في سوق الانتقالات الصيفية بعد انتهاء مغامرته مع البلوز للتعاقد مع أي فريق ينال رضاه .

حسب صحيفة La Gazzetta dello Sport الايطالية فان الاعب الاسباني يبقى من الأسماء المطروحة من ادارة اليوفنتوس، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق سيما وأن مدرب اليوفي ماوريسو ساري معجب بقدرات الاعب ويراه مناسبا لطريقة لعبه .

يذكر أن اين تينيريفي الاسبانية صاحب 32 سنة  انتقل من برشلونة الاسباني الى تشيلسي صيف 2015 حيث لعب مع الأخير 200 مبارة سجلها فيها 42 هدف  .

 

فورصا كووورة forca kooora

 

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *