ستيرلينغ يفضل ريال مدريد

فورصا كووورة forca kooora

أفاد تقرير صحفي في انجلترا أن الدولي الانجليزي رحيم ستيرلينغ ، يرغب وبشدة اللعب في ريال مدريد ، حيث أكدت صحيفة  The Independent البريطانية أن ستيرلينغ مهاجم مانشستر سيتي يأمل في اللعب في البيرنابيو في المستقبل القريب ولن يتوانى في قبول عرض ريال مدريد ان قام الأخير بفتح المفاوضات من جديد مع ادارة مانستر سيتي هذا الصيف .

من جهة أخرى أكدت الصحيفة أن رحيم ستيرلينغ يمتلك علاقات صداقة قوية مع بعض الاعبين في مدريد ، كما أن  العقوبة التي أصدرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في حق فريقه وحرمانه من اللعب في دوري الأبطال لسنتين متتتايتين جعلت العديد من النجوم تعاود التفكير من جديد في مستقبلها مع الفريق ومنهم ستيرلينغ والذي يرغب في الانتقال الى فريق ينافس على الأبطال كما هو الحال بالنسبة لريال مدريد .

المشكلة أن ادارة ريال مدريد لم تبدي بعد اهتماما كبيرا بالنجم الانجليزي  ، اذ أن عشاق الميرينغي يطالبون من بيريز جلب نجم ينسيهم في رحيل كريستيانو رونالدو وهم يرون في مبابي النجم الأمثل والمناسب لطريقة لعب الفريق ، كما أن زيدان يفضل انتداب مبابي على سيترلينغ حسب تقارير صحفية اسبانية  .

يذكر أن ستيرلينغ صاحب 25 سنة انتقل من ليفربول الى مانشستر سيتي صيف 2015 حيث لعب مع الأخير الى حدود اللحظة 228 مبارة سجل فيها 89 هدف .

فورصا كووورة forca kooora

 

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *