الكاف يستقر على موعد نصف نهاية المسابقتين القاريتين

فورصا كووورة forca kooora

عقد الاتحاد الافريقي لكرة القدم اجتماعا يوم أمس الاثنين ، وذلك لمناقشة السيناريوهات المحتملة من أجل برمجة مباريات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا و كأس الاتحاد الافريقي المتبقية خلال هذا الموسم  بالاضافة الى النظر في طريقة برمجة الموسم المقبل.

اتحاد الكرة في افريقيا عقد الاجتماع عبر تقنية الفيديو حيث ناقش أعضاؤه مع مسؤولي السلامة و الأمن في الاتحادات الكروية التابعة له ، العديد من المواضيع التي لها ارتباط بكرة القدم وطرق استئنافها بالاضافة الى البرمجة المتوقعة للمباريات القارية .

أعضاء الاتحاد الافريقي لكرة القدم استقرا على برمجة مباريات ذهاب دوري أبطال افريقيا والاتحاد الافريقي في أواخر شهر يوليوز على أساس لعب مباريات العودة في بداية شهر غشت أي في فترة أسبوع ، على أن تلعب مباريات النهائي في نهاية شهر غشت ، لكن يبقى هذا السيناريو مرتبط بتوصيات اللجان الطبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم وكذا الفروع الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية وكذا قرارات السلطات المحلية في المغرب ومصر .

يذكر أن مباريات نصف نهائي ستجمع كل من الوداد الرياضي المغربي ضد الأهلي المصري فيما يواجه الرجاء الرياضي المغربي . نادي الزمالك المصري

أما فيما يخص النسخة القادمة للمسابقتين القاريتين فان الاتحاد الافريقي في طريقه لالغاء دور ربع النهائية حيث سيتأهل أوائل المجموعات بشكل مباشر لنصف النهائي وذلك نظرا لضيق الوقت وكذا وجود شبه تأكيد على تأخر بداية الموسم على عكس السنوات الماضية .

المصدر

فورصا كووورة forca kooora

 

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *