تطبيق تقنية تبريد الملاعب في الامارات

فورصا كووورة forca kooora

أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن عدة توصيات يدرسيها الاتحاد بغية تسهيل استئناف مباريات الدوري المتبقية ، والتي ستجرى خلال شهر غشت القادم منها مايتعلق بخفض درجة الحرارة في بعض الملاعب عبر الاعتماد على تقنيات حديثة سيتم جلبها للامارات في قادم الأياك ، والتي تقوم بتخفيض درجة الحرارة الى مابين 5 و 7 درجات مئوية .

وكشف النعيمي في تصريحات لتلفزيون الامارات ، على أن الاتحاد الاماراتي حسم في أمر اقامة جميع المباريات في الفترة المسائية في حالة استكمال الدوري خلال شهر غشت المقبل ، مؤكدا على أن مسألة استكمال أو الغاء الدوري لم يتم الحسم فيها بشكل رسمي وتخضع لأوامر سلطات البلاد العليا .

وأكد الشيخ راشد بن حميد  أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم  يسعى جاهدا  لتطبيق أنسب الحلول، بعدما تم التواصل مع العديد من الاتحادات الأوروبية وذلك لمعرفة المشاكل  التي واجهوها في التدريبات بعد استئناف دورياتهم، وذلك بغية حماية اللاعبين والحصول على المحيط المناسب للتداريب واقامة المباريات على أفضل مايرام ..

وتوقع النعيمي ، أن التدريبات في الغالب ستبدأ في بداية يوليوز، بعد التواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأخذ موافقته ، لكن بعد التأكد من توفير جميع الظروف المناسبة للعودة بشكل يضمن صحة الاعبين وكل المتداخلين في اللعبة . حيث ألح النعيمي على أن توفير الظروف والاجرات الملائمة هي أولوية للاتحاد  الاماراتي في الوقت الراهن .

فورصا كووورة forca kooora

 

اقرأ أيضا   : ستيرلينغ يفضل ريال مدريد

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *