مستقبل غريزمان على المحك

فورصا كووورة forca kooora

مستقبل الدولي الفرنسي أونطوان غريزمان مع فريقه الحالي برشلونة لازال غامضا . الاعب القادم من أتليتيكو مدريد الصيف الماضي لم يتأقلم بعد مع محيط برشلونة وظل منعزلا عن الاعبين الى حدود اللحظة .

بعد محاولتين فاشلتين لبرشلونة من أجل التعاقد مع غريزمان صيف 2018 و 2019 ،تمكن أخيرا النادي الكاتالوني من كسر عقد الاعب الفرنسي مع أتليتيكو مدريد ودفع حوالي 120 مليون يورو مقابل وصول غريزو الى قلعة الكامبنو  الصيف الماضي.

المهاجم ذو 29 عاما سجل هذا الموسم 8 أهداف في الليغا الاسبانية وسجل 14 هدف في كل المسابقات القارية والمحلية ، لكن بالرغم من ذلك أداءه ومردوده الفني خلال هذا الموسم لم يقنع بعد عشاق البرسا وكذلك ادارة بارتوميو قياسا للمبلغ الكبير الذي دفع فيه .

جريدة سبورت الكاتالونية كانت قد تكهنت في مارس الماضي على أن غريزمان يمتلك ثلاث اختيارات وهي الانتقال الى فريق اخر أو الخروج بنظام الاعارة أو البقاء في البرسا موسم اخر ، الخيار الثالث ظل غريزمان يصر عليه لكن الأصداء من محيط النادي الكتالوني غير مسرورة بقرار غريزمان، حيث لا يستبعد بتاتا خروجه هذا الصيف في حالة وجود عرض رسمي مغربي لادارة بارتوميو ، خصوصا مع وجود مهاجمين كثر في خط هجوم البلوغرانا وكذا قرب وصول المهاجم الأٍجنتيني لاوتارو مارتينيز الى برشلونة في سوق الانتقالات الحالية .

المصدر

فورصا كووورة forca kooora

 

اقرأ أيضا   : مدافع فرنسي يدخل ضمن اهتمامات ريال مدريد 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *