تشيلسي يقترب من ضم ظهير أياكس

فورصا كووورة forca kooora

 

نادي تشيلسي الانجليزي لازال يضرب بقوة في الميركاتو الحالي حيث وبعد جلب المغربي حكيم زياش من أياكس الهولندي وقرب الانتهاء من ملف تيكو فيرنير من لايبزيغ،  لازال يفكر في لاعبين جدد من أجل تقوية الصفوف والمنافسة بقوة على كل المسابقات المحلية والقارية الموسم القادم .

تشيلسي أبدى اهتماما بظهير ليستير سيتي شيلويل في الفترة الماضية ، لكن مطالب ليستر المادية الكبيرة قد تعرقل الصفقة حيث يطالب مسؤولو ليستر ب80 مليون يورو وهو مبلغ كبير جدا سيجعل مسؤولو تشيلسي يحاولون البحث عن بديل اخر بنفس المواصفات وفي نفس المركز  ويبدو أن لامبارد قد استقر فعلا على اسم جديد يتعلق الأمر بتاغليافيكو .

جريدت التلغراف الهولندية أكدت على أن ادارة تشيلسي بدأت فعليا اتصالاتها مع ادارة أياكس الهولندي وذلك من أجل استقدام الظهير الأرجنتيني نيكولاس تاغليافيكو صاحب 27 عاما ، والذي لعب مع ممثل العاصمة الهولندية 24 مبارة سجل فيها 3 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة في الموسم الذي انقضى.

مسؤولو أياكس كانوا قد أخبروا ادارة البلوز بأن سعر انتقال تاغليافيكو محدد في حوالي 25 مليون يورو لكن مسؤولو النادي الانجليزي  كانوا ينتظرون موافقة لامبارد من أجل جلب الأرجنتيني الى ستامفوردبريدح بعد تعثر صفقة شيلويل .

 

المصدر

 

 

فورصا كووورة forca kooora

 

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على الفيسبوك: اضغط هنا

لمتابعة الحساب الرسمي لموقع “forcakooora” على تويتر: اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *